الأحمر يبحث عن منتخب في نوفمبر

مسقط – توووفه

يكثف الاتحاد العماني لكرة القدم جهوده من أجل تأمين مواجهـة دولية ودية مع أحد المنتخبات من أجل استضافته في مسقط لمواجهة منتخبنا الوطني تحديدا في 20 نوفمبر ضمن تحضيرات الأحمر لبطولـة الأمم الآسيويـة والتي تستضيفها الإمارات مطلع العام القادم .

وسيخوض المنتخب مواجهـة ودية تم جدولتها في 18 نوفمبر أمام منتخب قيرغيزستان المتأهل للبطولة حيث سيلعب في المجموعة الثالثة برفقة كوريا الجنوبية والصين والفلبين وستكون هذه المواجهـة تحضيرا مسبقا قبل لقاء منتخب آخر من وسط آسيا وهو أوزبكستان في بداية مشوار الأحمر في أمم آسيـا 9 يناير بالشارقـة، ومن المتوقع أن يكون المنتخب الذي سيظهر في مسقط شهر نوفمبر آسيوي ومتأهل للنهائيات.

وكان فيربك قد أعلن أيضا عن مواجهات ستجمع الأحمر باليمن والأكوادور في الدوحة خلال شهر أكتوبر وفي نوفمبر يلتقي قيرغيزستان ومنتخب عربي آخر في مسقط، وفي شهر ديسمبر سيدخل منتخبنا الوطني في معسكر داخلي لمدة 16 يوما وتحديدا في الفترة من 6 إلى 22 وسيخوض خلاله ثلاث مباريات مقترحة أيام 13 و16 و19.

بعدها سيحزم المنتخب حقائبه متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لبدء معسكر خارجي في الفترة من 23 ديسمبر 2018 وحتى 3 يناير 2019 يتخلله إقامة مباراتين الأولى مع المنتخب الأسترالي وتقام في 30 ديسمبر والأخرى أمام تايلاند وتقام في 2 يناير 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى