Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كراماريتش يتطلع إلى الإطاحة بإنجلترا من المونديال رغم الذكريات الجميلة

(د ب أ)- توووفه

 

قال المهاجم الكرواتي أندريج كراماريتش إنه يحمل ذكريات جميلة من الفترة التي قضاها في إنجلترا ضمن صفوف ليستر سيتي رغم أنه نادرا مل لعب هناك ورحل عن الفريق في منتصف الموسم الذي فجر فيه الفريق مفاجأة مدوية وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 / 2016 .

وقال كراماريتش قبل المباراة المقررة بين المنتخبين الكرواتي والإنجليزي غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي من كأس العالم 2018 المقامة بروسيا “كانت أول تجربة لي خارج كرواتيا. ولم أشارك كثيرا. فقد كان الفريق يؤدي بشكل رائع وعادة لا يريد المدرب التغيير في فريق يحقق الانتصارات.”

وأضاف “جيمي فاردي (مهاجدم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي) هو صديق لي. عشت قصة رائعة مع ليستر.”

وكان كراماريتش قد انضم إلى ليستر سيتي في يناير 2015 في صفقة قياسية للنادي حينذاك بلغت قيمتها تسعة ملايين جنيه إسترليني (12 مليون دولار).

وساعد كراماريتش الفريق في تفادي الهبوط ولكنه شارك بعدها في مباراتين فقط في الموسم التالي ورحل في البداية بعقد إعارة إلى هوفنهايم الألماني في يناير 2016 .

واعترف كراماريتش بأنه يدرك قوة المنتخب الإنجليزي قبل المواجهة المقررة غدا على ملعب استاد “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.

وقال كراماريتش “كنت أعتبر المنتخب الإنجليزي واحدا من المرشحين بقوة نظرا للشباب والطموح الذي يتمتع به.”

وأضاف “المنتخب الإنجليزي يلعب بطريقة مختلفة عما قدمه في الماضي ، فهو يقدم كرة قدم هجومية جذابة. ولكنه قد يتوخى الحذر بشكل أكبر (في مباراة الغد) لأنها في الدور قبل النهائي بالمونديال.”

ومع ذلك ، شدد كراماريتش على أنه يتطلع إلى الإطاحة بالمنتخب الإنجليزي من المونديال ، ليصبح المنتخب الكرواتي ممثل أصغر دولة تصل إلى نهائي المونديال.

وقال كراماريتش “بغض النظر عن الإحصائيات ، هذا (التأهل للنهائي) هو حلمنا. التقدم في كأس العالم يعد إنجازا هائلا ، وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هذا الحلم.”

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin