بالفيديو: برشلونة يقدم لاعبه الجديد آرثر ميلو

 

إفي – توووفه

 

قال لاعب الوسط البرازيلي، آرثر ميلو، اليوم أثناء تقديمه كلاعب جديد لصفوف برشلونة، أن لاعبي الفريق السابقين، تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، هما مثله الأعلى كرويا.

وصرح ميلو خلال مؤتمر صحفي بحضور السكرتير الفني للنادي، إريك أبيدال “لم أخف أبدا المشاعر التي أكنها لكلا اللاعبين، أن يقارنونني بهما أمر رائع، لكني لن أتأثر بالأمر. هما مرآتي، إنهما مثل أعلى بالنسبة لي، شخصا صنعا تاريخا للنادي. لكن أنا اسمي آرثر، ولدي مشوار طويل للأمام وينبغي علي أن أقنع الجميع بأنني استحق التواجد هنا. سأعمل على التقرب منهما”.

ووقع اللاعب البرازيلي الذي سيبلغ الشهر القادم عامه الـ22 على عقد انضمامه لبرشلونة والذي يمتد لستة أعوام، قادما من جريميو، مقابل 31 مليون يورو إضافة لتسعة كمتغيرات.

وحضر مراسم تقديم اللاعب من ملعب كامب نو رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قال “نحن سعداء للغاية، فهو لاعب شاب ويمتلك الموهبة وينضم إلى برشلونة بكثير من الطموح”، مشيرا إلى أن آرثر هو اللاعب البرازيلي رقم 39 الذي يرتدي قميص البلاوجرانا.

من جانبه قال أبيدال “إنه لاعب رائع على المستوى الفني، لديه رؤية وسيطرة في اللعب والسيطرة على الكرة، إنه لاعب شاب، تعاقدنا معه لأن أسلوب لعبه يتماشى بشكل جيد للغاية مع هنا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin