لاعب عماني تحطّ به الرحال في الدوري التايلندي

توووفه- خليل التميمي

 

يواصل اللاعب العماني بدر العلوي تجربته الاحترافية في الدوري التايلندي وللتعرف على بدايات اللاعب ومسيرته الرياضية تواصلت توووفه مع اللاعب حيث قال: “بدايتي كانت مع نادي ينقل فئة الناشئين ثم فئة الشباب حتى وصلت إلى الفريق الأول، وبعدها‏ ‏أتيحت لي تجربة احترافية إلى إسبانيا لفترة معايشة لمدة شهر و لكن لم أقدر على المواصلة بسبب وفاة والدي العزيز قبل السفر بأسبوعين، وفي الوقت نفسه كانت لدي عدة عروض في الدوري المحلي وكان من بينها عرض مقدم من نادي النهضة الذي فتح لي الأبواب لأكون لاعباً في دوري عمانتل للمحترفين”.

واضاف العلوي: “بفضل من الله وتوفيقه قضيت ثلاثة مواسم مع نادي النهضة حققت لقب الدوري المحلي ووصيف الكأس وكأس السوبر المحلي وكذلك المشاركة في البطولة الخليجية”.

واكمل بدر العلوي حديثه: “بعد تمثيلي لنادي النهضة تم استدعائي لتمثيل المنتخب الوطني لفئة الأولمبي ولكن لم يحالفني الحظ لأنني كنت أكبر من السن المطلوب”.

وواصل العلوي حديثه قائلا: “ثم قررت أن أخوض تجارب أخرى خارج السلطنة لعدة دول في شرق آسيا كماليزيا و هونج كونج حتى وصلت إلى تايلند لخوض تجربة وبتوفيق من الله وقعت على أول عقد احترافي لي خارج السلطنة مع نادي كامبنبيت أف سي، وأنا مستمر مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin