لوبيتيجي يحدد مهاجم فالنسيا كبديل في حال رحيل بنزيمة

 (إفي) – توووفه

 

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لريال مدريد يريد أن يتعاقد النادي الملكي مع المهاجم رودريجو مورينو الذي يلعب في صفوف فالنسيا.
وأفاد برنامج (إل لارجيرو) على محطة (كادينا سير) الإذاعية بأن لوبيتيجي يرغب في استقدام مورينو بغض النظر عن احتمالية ضم أحد النجوم العالميين لحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس.


وبحسب البرنامج، فإن لوبيتيجي يدرك أن الفرنسي كريم بنزيمة قد يرحل إلى نابولي، وعليه أصر على قدوم مورينو الذي بات هو وإدارة فالنسيا على علم برغبة المدير الفني للملكي.
ولا يعد ريال مدريد الأول الذي يفكر في ضم رودريجو الذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والبرازيلية ويلعب مع منتخب إسبانيا، إذ أبدى أتلتيكو مدريد ونابولي اهتمامهما.


وإزاء اهتمام أندية بضم رودريجو (27 عاما)، حدد المدير العام لفالنسيا، ماتيو أليماني، قيمة انتقاله بـ120 مليون يورو.
وكان رورديجيو قد أراد تبديد الشكوك حول مستقبلة وصرح من معسكر منتخب إسبانيا في آيار الماضي قائلا “فكرتي هي البقاء في فالنسيا. قدمنا موسما عظيما وامامنا تحدي مهم في دوري الأبطال وأشعر باهميتي وأنا سعيد هناك”.
يذكر أن رودريجو لديه خبرة في ريال مدريد إذ لعب في الفريق الرديف “ريال مدريد كاستيا” من 2009 وحتى 2010 بعدما تأهل في فرق الناشئين بسيلتا فيجو.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin