تعرّف على المدرب المرشح لتدريب نادي ظفار

 

توووفه- عبدالله الريسي

كشفت مصارد توووفه إلى أن إدارة نادي ظفار تتجه للإعلان عن التعاقد مع المدرب المصري محمد وهبة لقيادة دفة الجهاز الفني للموسم المقبل، فمن هو اللاعب والمدرب محمد وهب.

بدأ محمد وهبة حياته الكروية لاعبًا بنادي الإسماعيلي ثم انتقل لقناة السويس لموسم واحد، ثم نادي المقاولون العرب في موسم وأحرز معه كأس مصر، كما مثل منتخب الشباب تحت 19 سنة ولعب في البطولة الأفريقية للشباب، كما مثل المنتخب العسكري.

المدرب صاحب الـ 54 عاما بدأ حياته التدريبة بالانضمام إلى مدرسة الموهوبين بنادي الجزيرة الإماراتي في التسعينات من القرن الماضي قبل أن يصبح مدربًا مساعدًا لمدرسة الموهوبين بنادي الوحدة الرياضي ومساعدا للمدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلى المصري، ليعود بعدها للإمارات من جديد ليتولى منصب مدرب مساعد بنادي الجزيرة الإماراتي ثم مدربًا بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي في موسم 2006 .

لتبدأ قصة وهبة في تدريب الأندية حيث تولى المدير الفني لفريق القناة ونادي سموحة، والمصري البورسعيدي، ونادي تليفونات بني سويف، ثم مديرًا لقطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة ودرب نادي الإسماعيلي في الموسم الفائت، كما نجح “وهبة” في الحصول على عدد من الدورات التدريبية المحلية والإفريقية والعربية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin