بالصور: برشلونة يقدم رسميا مدافعه الجديد

 

 (إفي) – توووفه 

 

قال المدافع الفرنسي كليمو لنجليه اليوم لدى تقديمه لاعبا جديدا في فريق برشلونة إنه يشعر بالفخر للانضمام إلى البرسا مؤكدا أن هدفه هو حصد الألقاب.

وحضر لنجليه المؤتمر صحفي برفقة المدير الرياضي إريك أبيدال ونائب رئيس نادي برشلونة للقطاع الرياضي جوردي ميستري اللذين أبرزا قدرته على التحكم بالكرة.

وقال لنجليه (23 عاما) “أنا فخور بانضمامي للفريق.. منذ صغري ولدي رغبة في اللعب في ناد كبير مثل برشلونة. البرسا أفضل ناد وكذلك يلعب في أفضل دوري في العالم، هو أفضل ناد لحصد الألقاب معه”.

وعن المنافسة التي تنتظره لضمان مكان في التشكيلة الأساسية قال “كأي لاعب أريد أن ألعب أكبر عدد من الدقائق. أعرف أنه توجد الكثير من المنافسة في مركزي ولكنني سأحاول اللعب وأقدم أقصى ما لدي لأكون في الملعب كل المباريات الممكنة”.

وتابع “أنا هنا لحصد الألقاب، هذا مهم للغاية في مشوار أي لاعب. أنا طموح ولكني أحترم جميع زملائي وسأتعلم منهم”.

وحول الأمور التي تحمسه للعب في برشلونة قال “كل شيء يحمسني. سنحت لي فرصة اللعب في ملعب كهذا وخوض دوري أبطال أوروبا واللعب بجوار (ليونيل) ميسي وفرصة التتويج بالتشامبيونز.. هذا يحمسني للتوقيع للنادي”.

وعن المواجهة المقبلة التي تجمع برشلونة بفريقه السابق إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، قال “أريد أن أفوز .. سوف ألعب أمام زملائي وأصدقائي السابقين لكني أرغب في رفع الكأس”.

وبسؤاله عن الأمور التي سيضيفها لبرشلونة أجاب “أسلوب لعبي وسأعمل كل يوم من أجل التطور. يجب التأقلم على طريقة لعب البرسا فهي مختلفة عن باقي الأندية”.

وكان برشلونة قد دفع إلى إشبيلية أمس قيمة الشرط الجزائي في عقد لنجليه والمقدرة بـ 35.9 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin