اجتماع تنسيقي لدوري القوّات بحضور بيم فيربك

 

توووفه- صلالة

عقدت اللجنة الفنية لدوري القوات المسلحة (24) بقاعة المحاضرات بمجمع صلالة الرياضي اجتماعا تنسيقيا لجميع الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في البطولة.

حضر الاجتمجاع المدرب الهولندي بيم فيربك مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمدرب الوطني مهنا سعيد مدرب المنتخب العسكري والكادر التحكيمي والأجهزة الفنية للفرق المشاركة.

تناول الاجتماع عدة مواضيع تهم البطولة خاصة تلك التي تختص بتجربة الوقت الفعلي للعب 40 دقيقة وهي تجربة جديدة تهدف إلى الاهتمام بلعب الكرة بعيدا عن المبالغة في تضييع الوقت الفعلي للمباراة.

كما أسدى المدرب فيربك عدة نصائح للأجهزة الفنية للفرق المشاركة وطالبهم ببذل جهود خلال البطولة في تعزيز الجانب الفني للاعبين والبعد عن إضاعة الوقت غير اامبرر الذي لا يفيد اللاعب.

كما ناقش الاجتماع مواضيع عدة من شأنها إنجاح البطالة التي يشارك فيها هذا العام 6 فرق تمثل مختلف وحدات القوات السلطانية المسلحة والجهات الأمنية الأخرى.

حيث ستنطلق البطولة غدا بمواجهتين متمثلة في مواجهة فريقي الحرس السلطاني العماني وسلاح الجو السلطاني العماني، والمواجهة الأخرى ستجمع فريقي الجيش السلطاني العماني وشؤون البلاط السلطاني، وتختتم في الأول من أغسطس القادم تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin