أجواء صاخبة تشهدها عمومية السويق

 

السويق- توووفه

 

اختتمت ليلة أمس انتخابات مجلس إدارة نادي السويق للفترة المقبلة ٢٠١٨/٢٠٢٢ خلفا للمجلس السابق الذي رأسه صاحب السمو السيد فارس بن فاتك بن فهر آل سعيد، وأقيمت الانتخابات وسط أجواء مثيرة وصاخبة، حيث تم انتخاب المجلس الحالي في الجولة الثانية بعد عدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العمومية في الجولة الأولى ، ورغم أن الإدارة جلها بالتزكية، إلا أن التصويت اقتصر على منصب أمين السر الذي كانت فيه المنافسة ثنائية.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية ظهرت الأصوات مطالبة بحجب الثقة عن المجلس المنتخب،لكن تدخل مندوب مديرية الشؤون الرياضية  أوقف تلك الأصوات وأوضح أن حجب الثقة يمكن أن يحصل مع أول اجتماع قادم للجمعية العمومية .

الأمسية انتهت في ختامها بتزكية كل من عبدالله بن شيخان العدوي رئيسا وسعيد بن خميس الخضوري نائبا وخليفة بن حمد البريكي أمينا للصندوق وتعيب الشيادي أمينا للسر بعد حصوله على ٥٢ صوتا مقابل ٢١ لخليفة المنوري.

وعضوية كل من بدر بن أحمد الرديني ومحمد بن صالح البلوشي ويوسف بن درويش السعدي وأحمد بن محمد البلوشي وصلاح بن خليفة المقبالي.

 

النهاية لم تكن مرضية للجمعية العمومية التي طالبت العدوي بالكشف عن رؤيته وخططه المستقبلية لكنه واجهها بالتجاهل وغادر القاعة.

يذكر أن عمومية السويق حضرها ٨٠ عضوا صوت منهم ٧٦ عضوا وامتنع ٤ عن التصويت، فيما سجلت ٧٣ استمارة صحيحة و٣ استمارات خطأ.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin