بالفيديو: الشواطئ يكتفي بوصافة بطولة المغرب الدولية

توووفه – مسقط
اكتفى أحمر الشواطئ بوصافة بطولة المغرب الدولية الودية لكرة القدم الشاطئية في مدينة أغادير بعد أن ترك اللقب لصالح البلد المضيف والذي حقق ثلاثـة انتصارات متتالية في البطولة مقابل انتصارين للأحمر، واحتلت ألمانيا المركز الثالث والمنتخب الأوكراني الرابـع.
وشهد اليوم الأخير تفوق منتخبنا الوطني على أوكرانيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وسجل للأحمر عبدالله السوطي في مناسبتين وهدف لسامي البلوشي ومصعب البريكي وجلال السناني، بينما اعتلت أسود الأطلس قمة البطولة بعد الفوز على المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيـد.
وسجل هجوم منتخبنـا الوطني في هذه البطولة 10 أهداف مقابل 16 لألمانيا بفضل تفوق الأخيرة الساحق على أوكرانيا في الجولة الثانية 14-8، وسجل هجوم أوكرانيا 15 هدفا ودخل شباكه 27 هدفا في حين سجل هجوم البطل 13 هدفا ودخلت شباكه ثمانية أهداف، ويبقى منتخبنـا الوطني صاحب أفضل خط دفاع في البطولة حيث دخلت شباكه 4 أهداف فقط وتوج أمجد الحمداني بجائزة أفضل حارس في البطولـة.
وتنتهي بذلك مشاركة المنتخب في هذه البطولة وسيعود لأرض السلطنـة وسيواصل برنامج إعداده لنهائيات أمم آسيا “تايلاند 2019” حسب البرنامج المقترح وهذه البطولة الودية كانت الثانية للمنتخب في أقل من عام حيث شارك في بطولة الصين “بيلت آند رود” شهر نوفمبر الماضي، وتوج باللقب آنذاك بعد الفوز على أفغانستان والصين وماليزيـا على التوالي.
وضمت بعثة المنتخب في بطولة المغرب 10 لاعبين وهم: أمجد الحمداني ومشعل العريمي ومنذر العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوتي وإسحاق القاسمي ونوح الزدجالي ومصعب البريكي وسامي البلوشي ويونس البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى