فرنسا تتوج تحت الأمطار.. وحماية خاصة لبوتين

 

 

(د ب أ)- توووفه 

 

ظهرت بسرعة مظلة لتحجب الأمطار الشديدة عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال حفل توزيع الميداليات عقب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا، ولكن الشخصيات المهمة الأخرى لم تكن محظوظة مثل الرئيس الروسي.

وهطلت الأمطار سريعا عقب نهاية المباراة التي توج من خلالها المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الكرواتي 4 / 2.

وسُمعت أصوات الرعد خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، وفتحت السماء أبوابها لهطول الأمطار عندما قام بوتين بمرافقة جياني إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمنصة التتويج التي تم صنعها سريعا في الملعب.

وكان من الواضح أن الأمطار ستنهمر على الشخصيات المهمة، وهذا ما حدث بالفعل عندما حضر لاعبو المنتخب الفرنسي والكرواتي ومدربوهما لاستلام ميداليتهم.

وبدأت بزة بوتين تبتل، حتى وصل شخص ما ومعه مظلة ليمنع شيئا سيئا اليوم، وتوفير مبالغ التنظيف الجاف.

ولسوء الحظ لم يكن هناك مثل هذه الحماية للرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار كيتاروفيتش، التي كانت ترتدي قميص المنتخب الكرواتي، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اللذان وقفا بجوار بوتين، حتى جاءت مظلات إلا أنها جاءت متأخرة ، وابتلى الجميع بالمياه باستثناء بوتين.

 

لم يكن ماكرون مهتما، خاصة وأنه كان يرى المنتخب الفرنسي يتوج بلقبه الثاني عقب لقب 1998. والنقص في التخطيط لوضع مظلات عندما تحتاج إليها فقط لن يلقي بظلاله على الطريقة الرائعة لتنظيم كأس العالم.

ولم يعبأ ماكرون بالبروتوكول المتبع، عندما تم تصويره يحتفل بهدف كأنه مشجع حيث وقف يهتف بأذرع ممدودة، وكان يجلس بجانبه إنفانتينو وبوتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى