رئيس نادي ظفار لـ “توووفه”: التعاقدات مدروسة..وهذه ترشيحاتي للفرق المنافسة 

 

حوار – خليل التميمي 

 

قامت إدارة نادي ظفار في الأسابيع الماضية بحراك غير عادي في إطار الإعداد للموسم القادم وذلك بهدف مسح الصورة التي ظهر بها ظفار “الزعيم” الموسم قبل الماضي والتي لم تستحسنها إدارة وجماهير النادي واعتبرته موسما للنسيان. 

الإدارة برئاسة الشيخ علي بن أحمد الروّاس بدأت التحضير للموسم مبكرا وأبرمت صفقات مدوية مع أبرز لاعبي الدوري المحلي آخرها مع مهاجم المنتخب الوطني عبدالعزيز المقبالي، كما جددت الإدارة لأبرز لاعبيها الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي. 

 

عبدالعزيز المقبالي الحاصل على لقب الهداف الموسم الماضي

البداية من اليوم  

وحول استعدادات الفريق للموسم الجديد، حاورت توووفه الشيخ علي الرواس  الذي وصفها بقوله: “بالنسبة للاستعدادات ستبدأ اليوم وسيبدأ الجهاز الفني بالتعرف على اللاعبين وذلك من خلال التجمع الأول والظهور الأول له مع نادي ظفار، متنمنين من العلي القدير التوفيق، وأن تكون الاستعدادات التي قامت بها الإدارة بمشاركة الجهاز الفني والإداري بداية خير لموسم نتمنى منه الكثير”. 

 وقال الروّاس: “هذه اجتهادات وهذه كرة القدم قد تصيب اجتهاداتك وقد تخيب، لكن علينا العمل وتهيئة الظروف من جميع  النواحي النفسية والإدارية والمالية استعدادا لخوض غمار المنافسة في بطولتي  الدوري وكأس صاحب الجلالة كبقية الأندية ولكل مجتهد نصيب مع تمنياتنا للجميع التوفيق”. 

 

شخصية الفريق مهمة!  

وعن طموحات الفريق في الموسم القادم بعد هذه الاستعدادات المتميزة قال: “الجميع لديه طموح وكل نادي يطمح ويحلم بتحقيق الإنجازات الكروية محليا وخارجيا، لكن هذه الإنجازات لا تأتي بدون عمل وتضحيات، وأنا أرى أن جميع الأندية قادرة على المنافسة بسبب تقارب مستوى الفرق الفني وكذلك الأسماء وتشابه بيئة العمل في الأندية” 

 وعن توقعاته وترشيحاته للفرق المنافسة في الموسم المقبل قال: “أتوقع أندية النصر وصحار والرستاق والعروبة وصور ستكون في الواجهة وهي الأقرب لتحقيق الإنجازات عطفا على التخطيط السليم والإعداد الجيد والحراك من مجالس إداراتهم واستعدادهم، فإن كان لنا نصيب قد تكون هناك فرصة لنا أمام هذه الأندية الكبيرة، والمهم أن نقدم كرة جميلة ونستمتع بكرة قدم حقيقية وأن تكون هنالك شخصية للفريق داخل الملعب تليق بنادي ظفار”. 

 

 

توازن وترابط  

 وحول التعاقدات التي أبرمها النادي قال: “جاءت التعاقدات وفق حاجة الفريق ورؤية المدير الفني الذي ركّز على سد الثغرات في عدة مراكز بالفريق ليمثل توازنا في الفريق وترابطا في المراكز”.  

 

 مصلحة اللاعب  

 وعما أثير عن انتقال بعض لاعبي ظفار لخوض تجارب محلية وخارجية قال الشيخ علي الرواس: “نحن منذ المواسم الماضية لم نقف أبدا أمام رغبة أي لاعب في خوض تجربة احترافية محلية أو خارجية رغم حاجتنا لكل لاعب، لكن ما دام اللاعب يرى مصلحته في الاحتراف فلن نقف حجر عثرة في طريقه، وفي النهاية الاحتراف يساهم في تطوير مستوى اللاعب وبالتالي يخدم كرة القدم بالسلطنة”. 

وأضاف: “حتى في الموسم الحالي إذا ما أراد أي لاعب الاحتراف فلن نعرقله أبدا، ولن يكون للجانب المادي أي تأثير بل سنساعده على تحقيق هدفه رغم أن البعض قد يترك فراغا في مركز يكون الفريق في حاجة له لكن ما زلنا على عهدنا مع كل لاعبي النادي بأننا لن نعطل أي صفقة تخدم اللاعب وتحقق أهدافه”. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى