قصة تعاقد نادي ليفربول مع العماني الشاب اليمان الغافري

 

توووفه – وليد العبري

تداول الشارع الرياضي في السلطنـة خلال الساعة الماضية خبر تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع العماني اليمان الغافري ليكون حارسا للنادي لفئة الشباب مرفقا بتصريح للشاب أنه سعيد في نادي الريدز ويسعى لإسعاد الجماهير، وانتشر هذه الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم.

توووفه تواصلت مع والد اليمان وهو حمد الغافري من ولايـة السويق الذي قابل سؤال الصحيفة حول حقيقة تعاقد النادي الإنجليزي مع نجله بضحكات كثيرة حيث قال في تصريح خاص لـ “توووفه”: “يا إلهى ماذا حدث اليوم؟ كيف أصبحنا في لحظة حديث الناس في البلد” ؟

وأضاف الغافري: “إن هذا الخبر ليس صحيحا على الإطلاق فولدي متواجد في مدينة ليفربول منذ 30 يونيو الماضي ولمدة شهر فقط من أجل دراسة مناهج متخصصة في اللغة الإنجليزية، وهو مقبل على الصف الثاني عشر”. وفيما يخص سبب انتشار هذا الخبر قال الغافري: “ولدي قام اليوم بزيارة نادي ليفربول وجلس على قاعة المؤتمرات وأرسل صور جلوسه في القاعة لابن عمه قائلا له: “لقد أصبحت حارسا في نادي ليفربول، ومن باب الدعابة أرسل ابن عمه هذا الخبر لبعض “مجموعات واتساب” القريبة منهم، ولكن الخبر بدون سابق إنذار انتشر بسرعة لم نتوقعها”.

واختتم حمد الغافري حدثيه: “فوجئنا بعديد الاتصالات من داخل السلطنة وخارجها أيضا للحديث حول هذا الأمر بين مستغرب ومبارك لهذه الخطوة وفي كل مرة ننفي وننفي وننفي حتى يخمد بركان هذه الإشاعـة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى