وجدي اللمكي: جماهير صحم استفزتني

توووفه ـ عبدالله الريسي

تحدث اللاعب وجدي اللمكي في حوار خاص لصحيفة “توووفه” عن أسباب تألقه في قيادة خط وسط نادي النهضة في الموسم قبل الماضي، وعدم مواصلة التوهج تحت قيادة المدرب البرتغالي بيريرا الذي أتى خلفا للمدرب خليفة المزاحمي، كما كشف لقراء الصحيفة حول أسباب تركه نادي النهضة والتوقيع برفقة نادي صحم.

وقال وجدي في مستهل حديثه: “لدى كل فريق هنالك خطة لعب قد يفضلها اللاعب وقد لا يتلاءم معها، ولكن اللاعب المحترف يجب أن يكيف نفسه على كل خطط المدربين ويسعى لتقديم الأفضل دائما في أرضية الملعب، وهو ما واضبت على تقديمه لنادي النهضة بسبب عدم تقصير الإدارة ووقفة الجماهير معي شخصيا”.

مضيفًا: “ولكن المدرب خليفة المزاحمي قد أعطاني ثقة في نفسي ومنحني الفرصة المستمرة وهو ما كنت أحتاجه كلاعب، وأثر ذلك تمثل في تقديمي لأفضل مستوياتي مع النهضة تحت قيادة المزاحمي، ولا أبالغ إن قلت بأنه أفضل مدرب مواطن محترف بمعنى الكلمة لأنه يمتلك الكثير، وأعتقد كذلك مع البرتغالي بيريرا بأني كنت عنصرا فاعلا في الفريق، إذ استفدت كثيرا من أفكاره الجديدة وتعليماته وقام بتوجيهي بالشكل الصحيح”.

خليفة المزاحمي

أسباب..

وحول أسباب انتقاله من نادي النهضة لنادي صحم أوضح اللمكي: “لا أخفي على الجميع بأن نادي صحم كان يتفاوض معي من الموسم الماضي، ولديهم رغبة بأن أكون لاعبا في صفهم، وهذه الرغبة شجعتني للتوقيع معهم، ولكن هذا لا يعني نكرانًا لجميل نادي النهضة، ففضل هذا النادي كبير علي، ولكن القاعدة الجماهيرية لنادي صحم تستفزني لخوض تجربة جديدة مع الموج الأزرق، ومتشوق جدا لبدء الموسم معهم”.

وتحدث وجدي اللمكي حول طموحه في الموسم القادم حيث قال: “طموحي أن أواصل ما أقدمه، وأسعى لتتاح لي الفرصة في تمثيل المنتخب الوطني الذي يمتلك عناصر جيده لديها الخبرة، ولكن بإذن الله سأحصل على فرصة تمثيله ولو لمرة واحدة لكوني واثق بأني أستحقها بسبب العمل الذي أقوم به”.

وأضاف اللمكي ردا على سؤال “توووفه” ما إذا كان حصل حتى الآن على المدرب الذي يقوم بتوجيهه بالشكل الصحيح، رد قائلا: “في الحقيقة أن المدربين الذين أشرفوا علي بداية من المراحل السنية كلهم كانوا مدربين كبارا، ولهم تاريخ حافل كلاعبين ومدربين، كالمدرب مصبح هاشل وسهيل الرشيدي، وقد نشأت تحت قيادتهم، ولكن بالطبع خليفة المزاحمي مدرب له فضل كبير علي شخصيا”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب وجدي اللمكي تدرج ونشأ في المراحل السنية في صفوف نادي السويق في عام 2006، إلا أن النهضة أظهر إمكانيات اللاعب للوسط الرياضي والذي يتميز بالتمرير وصناعة اللعب في مركز المحور المتقدم ، ليكون اللاعب تحت أنظار العديد من الأندية بعد انتهاء عقده رفقة أخضر البريمي، وكان نادي صحم الأسرع في التوقيع مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 ربيعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى