سيميوني: لا يمكننا مقارعة الكبار في سوق الانتقالات

 

(إفي) – توووفه

 

قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إن ناديه لا يستطيع إنفاق 150 أو 200 مليون يورو في التعاقد مع لاعب مثل الأندية “القوية”، وبالتالي يجب أن يكون هناك “إبداع” عند محاولة إيجاد لاعبين جدد.

وقال سيميوني في تصريحات لموقع (The Coaches Voice): “ليس لدينا إمكانيات الفرق القوية لإنفاق 150 أو 200 مليون يورو في لاعب. وبالتالي يجب علينا أن نكون مبدعين، ونركز على ما نحتاجه لبناء فريق أفضل وتنمية العناصر التي لدينا”.

وأشار إلى أن هذا يعني أن الجهاز الفني للروخيبلانكوس يتعين عليه العمل كثيرا لكي لا تكون هناك أخطاء عند اختيار العناصر الجديدة.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المقابلة أن أتلتيكو هو “حياته” لأنه ارتبط بالنادي طيلة 13 عاما، حيث كان لاعبا بين 1994-1996 و2003-2005 ويقوده كمدرب منذ ست سنوات ونصف (انضم  في ديسمبر 2011).

وقال المدير الفني “إنها 13 عاما من التاريخ أفعل المستحيل تقريبا”، مشيرا إلى أنه بعدما رحل عن الروخيبلانكوس كلاعب كان يخطط في العودة إليه كمدرب.

وأشار إلى أن أهم لحظاته مع الفريق كانت حين فاز بالدوري الاوروبي بعد وصوله لتدريب الفريق، ثم تغيير عقلية الفريق ليصبح قادرا على مقارعة الكبار ثم الفوز بالليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى