قرعة الليجا تكشف موعد مواجهتي الكلاسيكو

 

(إفي) – توووفه

 

أسفرت قرعة الدوري الاسباني لكرة القدم عن تحديد يوم 28 أكتوبر للقاء الكلاسيكو الأول بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو ضمن الجولة العاشرة.

ووفقا للقرعة التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الاسباني لكرة القدم، سيقام لقاء الإياب بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب سانتياجو برنابيو في 3 مارس ضمن الجولة 26.

و يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني أمام فريق ألافيس في اليوم الافتتاحي من دوري للموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 18 أغسطس المقبل.

وستكون أول مباراة يقود فيها جولين لوبيتيجي فريق ريال مدريد أمام فريق خيتافي، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد مع فالنسيا في مباراة مثيرة بملعب ميستايا.

ويستهل فريق إشبيلية مبارياته مع فريق رايو فاييكانو الصاعد حديثا، بينما يلعب ريال بيتيس مع ليفانتي ويلتقي فياريال مع ريال سوسيداد.

ويلعب فريق ريال بلد الوليد مع فريق جيرونا، كما يلعب هويسكا مع فريق إيبار، بينما يستضيف سيلتا فيجور فريق إسبانيلو، ويحل ليجانيس ضيفا على أتلتيك بلباو.

وعلى عكس المواسم السابقة، فإن نظام الدوري لن يكون متشابه، وهو ما يعني أن الفرق لن تواجه بعضها البعض في الدور الثاني بنفس ترتيب الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى