السالمي: لن نجامل أحدًا بخصوص حجب الثقة وتأجيل الدوري

توووفه – سالم الغافري

أكد إبراهيم السالمي رئيس نادي الرستاق في تصريح خص به “توووفه” أن نادي الرستاق سحب طلبه الذي تقدم به إلى الاتحاد العماني لكرة القدم والمتضمن رغبته في عقد جمعية عمومية غير عادية وهي الدعوة التي أجمع عليها ١٣ ناديا خلال الأيام الماضية.

وأضاف السالمي بأن الرستاق وجه رسالة ثانية مغايرة تتضمن عقد جلسة تشاورية مع الاتحاد من أجل مناقشة بعض الأحداث المتعلقة بالأمور التسويقية وحقوق النقل التلفزيوني، وهي المعضلات التي وصفها بالأكثر أهمية قبل انطلاق مباريات الدوري، كما أضاف: “طلب بعض الأندية تأجيل الدوري لا يصب في مصلحة الأندية، عجلة الدوري يجب أن تسير كما هو مخطط لها حتى لا نقع في نفس الأخطاء التي وقعت الموسم الماضي”، مؤكدا في نفس السياق بأن النادي ينأى بنفسه عن بعض النقاط التي أوردتها بعض الأندية ومن ضمنها طلب حجب الثقة عن بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وختم حديثه بالقول: “نحن لا نتفق مع مسار بعض الأندية نحو حجب الثقة عن بعض الأعضاء ولن نجامل أحدا في هذا الخصوص”. وشهدت الأيام الماضية حراكا قويا بين أعضاء الجمعية العمومية من أجل عقد اجتماع غير عادي وهي الدعوة التي تقدم بها ما يقارب من ١٤ ناديا، في حين يلتزم الاتحاد العماني لكرة القدم الصمت حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى