مالكوم لاعب برشلونة الجديد: أدرك تماما معنى ارتداء قميص البلوجرانا

 (إفي) – توووفه

 

أشار الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفييرا  إلى أن اللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اعتبره “الأفضل في العالم”، يعتبر حلم بالنسبة له.
وقال مالكوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في البلاوجرانا بالمقر الرئيسي لشركة (نايكي) الأمريكية للملابس الرياضية بمدينة بورتلاند “أتمنى تحقيق أقصى استفادة من اللعب بجواره”.


كما أشار اللاعب الشاب (21 عاما) إلى أنه يدرك تماما معنى ارتداء قميص البرسا، الفريق الذي “سيبذل كل ما لديه من جهد” من أجله، ومن أجل إسعاد الجماهير.
وأضاف لاعب بوردو الفرنسي السابق، الذي سافر للولايات المتحدة مباشرة عقب اجتياز الكشف الطبي للانضمام للفريق في جولته بالولايات المتحدة، “أنا جاهز للعب”.


من جانبه، قال المسئول عن القطاع الرياضي بالنادي، جوردي ميستري، إنهم كانوا يتابعون اللاعب الشاب منذ 2014.
وسينضم مالكوم مباشرة لجولة البلاوجرانا في الولايات المتحدة والتي سيخوض خلالها 3 مباريات ودية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي (28 يوليو)، وروما الإيطالي (31 من الشهر الجاري)، وميلان الإيطالي (4 أغسطس المقبل).


وكان النادي الكتالوني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي توصله لاتفاق مع بوردو الفرنسي يقضي بانتقال مالكوم إلى البرسا بعقد يمتد لخمسة مواسم مقابل 41 مليون يورو، بالإضافة لمليون يورو إضافي كمتغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى