فالفيردي من “أمريكا” يعلق على رحيل رونالدو عن الريال

 

 (إفي) – توووفه

 

أقر مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي بأن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد يمثل “غيابا مهما” بين صفوف الملكي، تماما مثل رحيل أندريس إنييستا عن البلاوجرانا.
وفي مؤتمر صحفي عقد الجمعة في منشآت جامعة كاليفورنيا بمدينة لوس انجليس، ثاني محطات الفريق الكتالوني ضمن جولته بالولايات المتحدة في فترة الإعداد للموسم الجديد، قال فالفيردي “لا نعلم كيف سيؤثر هذا على الريال، لكنني واثق من أنهم سيعملون للحد من تأثير هذا الأمر قدر الإمكان”.


وأضاف مدرب البرسا “يجب الاعتراف بكل ما قدمه كريستيانو وبعظمته كلاعب وما أضافه لليجا والريال. كان منافسا كبيرا”، وأشار إلى أنه ليس لديه شك في أن الفريق الذي يقوده جولين لوبيتيجي “سيحاول إعادة بناء نفسه” وأن الملكي “سينافس مجددا على الليجا”.
وعن الصفقات المحتملة لتعزيز صفوف الفريق عقب رحيل بعض اللاعبين، أكد فالفيردي أنه منفتح على “أي خيارات”.
وأبرز “لدينا غيابات مهمة في وسط الملعب في ظل غياب أندريس وباولينيو. من الممكن أن نستقدم لاعبين فنحن نريد تكوين فريق تنافسي لأقصى درجة”.

كما تحدث المدرب الإسباني عن البرازيلي مالكوم الذي انتقل مؤخرا للبرسا، وقد يشارك اليوم السبت في مواجهة توتنهام المقررة على ملعب روز باول (باسادينا، كاليفورنيا).
وقال “إنه لاعب شاب لديه تطلعات. النادي يعتقد أنه قادر على مساعدتنا. قد يشارك في مواجهة توتنهام بعد أن خاض أول مران له مع الفريق الخميس”.
وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي، قال “نتمنى أن تظهر موهبته هذا الموسم. هو لاعب استثنائي ولديه مميزات. لقد أضاف لنا الكثير الموسم الماضي، لكنه تعرض لإصابة طويلة. سوف يمنحنا المزيد خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى