بوماس أونام يتصدر الدوري المكسيكي في ختام الجولة الثانية

 

(إفي) – توووفه

 

تصدر بوماس أونام مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) بعد تغلبه على ضيفه نيكاكسا (5-3) في ختام الجولة الثانية من البطولة.
وحملت خماسية بوماس في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي توقيع الباراجوائي كارلوس جونزاليس (ق55 و82) وآلان ميندوزا (ق24) والتشيلي مارتين رودريجيز (ق68) وآلان موزو (ق76).
أما ثلاثية نيكاكسا فسجلها التشيليان فيكتور دافيلا (ق14 و77) وماتياس فرنانديز (ق54).


وبفوزه رفع بوماس رصيده إلى ست نقاط واعتلى صدارة البطولة بفارق الأهداف أمام كروز أزول الذي تراجع للوصافة، أما نيكاكسا فيحتل المرتبة الـ11 بثلاث نقاط.
وصعد مونتيري للمركز الثالث بست نقاط بفارق الأهداف خلف كروز أزول وبوماس أونام بعد فوزه على مضيفه ليون بثنائية من توقيع نيكولاس سانشيز (ق74) من ضربة جزاء وروخيليو فونيس موري (ق90)، ليظل صاحب الأرض بلا نقاط محتلا المرتبة الـ17.
وإلى المركز الرابع بست نقاط أيضا بفارق الأهداف عن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، صعد تيجريس بفضل فوزه بهدف دون رد أحرزه الفرنسي أندريه بيير جينياك (ق59) في مرمى تيخوانا الزائر الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المرتبة العاشرة.


وفي مباراة أخرى الأحد فاز لوبوس على ضيفه فيراكروز بهدفين نظيفين سجلهما ماورو لاينز (ق45) ودييجو خيمينيز (ق90) ليحصد أول ثلاث نقاط ويصعد للمركز السابع الذي يتقاسمه مع تولوكا، أما فيراكروز فيتذيل الترتيب بلا رصيد.
وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز موريليا على سانتوس (3-1) وبويبلا على تولوكا (2-1)، فيما شهدت السبت فوز كيريتارو على باتشوكا (1-0) وأمريكا على اطلس (3-0) وكروز أزول على جوادالاخارا (0-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى