أتلتيكو مدريد يقدم رسميا لاعب المنتخب الفرنسي

 (إفي) – توووفه

 

أكد الدولي الفرنسي توماس ليمار خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم إنه “سيبذل كل ما لديه من أجل الفريق والنادي” لمحاولة الفوز بـ”التشامبيونز ليج”، البطولة التي سيحتضنها ملعب واندا متروبوليتانو العام المقبل.
وصرح ليمار خلال تقديمه رسميا كلاعب في أتلتيكو والذي سيرتدي معه القميص رقم 11 “سأبذل كل ما لدي للذهاب إلى أبعد مكان ممكن ولمحاولة الفوز بالتشامبيونز”.

 

 


وأكد الجناح الأيسر على شعوره بـ”السعادة الكبيرة” لانضمامه لأتلتيكو، مثيرا إلى رغبته في لقاء “زملائه الجدد والجماهير”، مضيفا “أنه ناد سيجعلني أتطور كثيرا. لدينا فريق قادر على الفوز بالألقاب، ولهذا جئت”.


وتوج ليمار (22 عاما) بطلا للعالم مع منتخب بلاده هذا الشهر بعد الفوز بكأس العالم في روسيا على حساب كرواتيا مع اثنين من زملائه في أتلتيكو، أنطوان جريزمان ولوكاس هرنانديز، الذي قال عنهما إنهما “تحدثا معه بشكل جيد للغاية عن أتلتيكو”.
ومقارنة بفريقه السابق، موناكو، الذي رحل عن صفوفه مقابل 70 مليون يورو، قال “أعلم أن الوضع يتطلب منك هنا المزيد من العمل، لدي قدرة على الركض كثيرا وتغطية الملعب، لكن إذا كان ينبغي الركض أكثر سأفعل ذلك وأنا ممتن”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى