رئيس ظفار : معسكر الإسماعيلية .. إعداد وتأهب

 

صلالة- توووفه

 

 

أكد الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار على أن المعسكر المقام حاليا في الإسماعيلية المصرية مخطط له ليكون ضمن أجندة إعداد الفريق الكروي الأول لاستحقاقات الموسم الجديد للوصول للجاهزية المطلوبة.

وأشار الرواس إلى أن المعسكر يهدف إلى إتاحة المجال للجهاز الفني بقيادة المدرب المصري محمد علي وهبة للوقوف على جاهزية الفريق، والتعرف على إمكانيات عناصره، وخلق التجانس المثالي بين اللاعبين من خلال المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق إعدادا وتأهبا لمعترك الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق قد غادرت أمس الأول إلى جمهورية مصر العربية، ممثلة بالجهاز الفني والإداري وعدد من اللاعبين، وسوف يلتحق بالبعثة لاعبو الفريق المتواجدين حاليا ضمن منافسات دوري القوات المسلحة.

وكانت إدارة نادي ظفار قد أعلنت مؤخرا عن الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي الأول، المتمثل في كل من المدير الفني المصري محمد علي وهبة، والمعد البدني الفرنسي جيرو مويل توني، والسوري مصعب بلحوس مدرب الحراس، والمصري خالد محمد السيد أخصائي علاج، وسيف بن غانم الرواس رئيس جهاز الكرة، وعادل عباس المدير الرياضي، وعلي بن فائل البرك مدير الفريق، ونواف بن عمر الغفيلي إداري الفريق، ومحمد بن سالم الرواس مسؤول شؤون اللاعبين، ومحمد بن عبدالله الرواس المنسق العام وعلي بن عمر الغفيلي المنسق الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى