العداء الجامايكي بولت يعود لعالم كرة القدم من بوابة أستراليا

 (إفي) – توووفه

 

أعلن نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي، الذي يلعب بالدوري المحلي لكرة القدم، أن البطل العالمي في العدو، أوسين بولت، صاحب الثماني ميداليات ذهبية في الأوليمبياد، سينضم لـ”فترة غير محددة” إلى الفريق في إطار سعيه ليصبح لاعب كرة قدم محترف.
وقال المدير التنفيذي لمارينرز، شاون ميليكامب، في مؤتمر صحفي إن النادي الذي يقع على بعد 75 كلم شمالي سيدني، يدعم نجم ألعاب القوى الجامايكي في مغامرته الاحترافية الجديد بكرة القدم.


وتابع “نرحب بأوسين بأذرع مفتوحة وسنهتم بالعمل الذي يشغلنا” مشيرا إلى أن القلق حول بولت يتمثل في طريقة لعبه لكرة القدم.
وينتظر أن يصل بولت إلى أستراليا الأسبوع القادم، لكن المسؤول أكد أن ناديه لم يتعاقد بعد مع بطل العدو الجامايكي نظرا لأن عليه أن يختبر قدراته البدنية ليتأكد من أنها تتماشى مع متطلبات الدوري الأسترالي للمحترفين.
واستطرد “عليه أن يقنع المدرب وأن يحظى بالمستوى الذي يعتبره المدرب مناسبا للعب كرة القدم بشكل منتظم”.


من جانبه أبدى بولت (31 عاما) سعادته عبر فيديو مسجل نشرته وسائل الإعلام المحلية لحصوله على تلك الفرصة، وقال “كان حلما شخصيا لي أن أتمكن من لعب كرة القدم بشكل احترافي، وأعتقد أن ذلك سيحتاج للكثير من العمل الشاق والتدرب للوصول إلى المستوى المطلوب للعب وتحقيق صدى في الدوري الأسترالي”.
ويعد هذا رابع فريق يقترب من بولت للعب كرة القدم الاحترافية بعد تجاربه في أندية مثل روسيا دورتموند (ألمانيا) وصن داونز (جنوب أفريقيا) وسترومسجودست (النرويج).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى