باتشواي: دوري الأبطال قادني إلى فالنسيا

(إفي) – توووفه

 

أشار المهاجم البلجيكي ميتشي باتشوايي خلال تقديمه اليوم كلاعب جديد في فالنسيا معارا هذا الموسم من تشيلسي، إلى أن السبب الرئيسي وراء قبوله عرض النادي الإسباني هو حديثه مع المدرب مارسيلينو جارثيا تورال.
وقال اللاعب “كان هناك كثير من الفرق المهتمة بخدماتي، لكنني تحدثت مع مارسيلينو وإدارة النادي واقنعوني بالمجئ إلى هنا. فالنسيا فريق تنافسي ينافس ضد الأندية الكبرى. كما أنه يلعب في (التشامبيونز) ولكن ما اقنعني أكثر كانت محادثتي مع مارسيلينو”.


وتجنب باتشواي التحدث مفصلا حول الجدل الذي أثير مع رئيس إشبيلية بيبي كاسترو بعد تفضيل اللاعب الانتقال لفالنسيا بدلا من الفريق الاندلسي والذي قال وقتها إن اللاعب سيلعب فقط أربع مباريات في دوري الأبطال مع فالنسيا في حين لو كان مع إشبيلية للعب أكثر من 30 مباراة في الدوري الأوروبي.


وعن ذلك قال باتشواي “لا أريد الرد على ذلك، جئت إلى فالنسيا للعب أكثر من أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا”.
وأشار باتشواي إلى أن طريقته في اللعب تتماشى بشكل جيد جدا مع طريقة اللعب التي يريدها مارسيلينو مشددا “لقد لعبت في أندية كبرى ولكن فالنسيا وانا لدينا طموح وهذا العام أريد حصد ألقاب مع فالنسيا”.
كما عبر عن رغبته في ارتداء رقم 23 على قميصه و”تعلم اللغة الإسبانية” مشيرا إلى أن زملائه بالفريق من الممكن أن يساعدونه في هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى