النهضة يُتّم أربع صفقات وينتظر محترفا أجنبيا

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

قام مجلس إدارة نادي النهضة بعقد أربع صفقات في آن واحد مساء أمس السبت وقبيل أيام من انطلاق الدوري المحلي. حيث استطاعت إدارة النادي استعادة مدافع منتخبنا الوطني محمد الشيبة قادما من نادي السويق، ومانع سبيت قادما من نادي ظفار في صفقتي انتقال حر ، كما تم التجديد مع كابتن الفريق منصور النعيمي بعد مفاوضات استمرت لمدة أسبوع، حُبست على إثرها أنفاس جماهير نادي النهضة خوفًا من فقدان خدمات اللاعب الذي تلقى عروضا أخرى، وكذلك التجديد مع مدافع الفريق ناصر الشملي.

وتأتي هذه الصفقات من قبل إدارة نادي النهضة من أجل الدخول في معترك استحقاقات الموسم القادم بالصورة الأمثل، وسيقص النهضة شريط البداية من محافظة الشرقية عندما يقابل نادي صور في المباراة الأولى له في دوري هذا الموسم. كما تجدر الإشارة إلى أن إدارة النهضة لا زالت في خط المفاوضات للتوقيع مع محترف أجنبي يقود خط الهجوم.

وعلى صعيد متصل خاض نادي النهضة مباراة ودية استعدادية أمام نادي مجيس مساء يوم أمس الأول على ملعب الفريق في البريمي، وانتهت بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف، وأتاحت المباراة الفرصة لمدرب نادي النهضة البرتغالي بيريرا لتجربة عدد من اللاعبين المحليين المتواجدين في صفوف الفريق، ومن المتوقع أن يقع اختيار المدرب على عدد من العناصر القادرة على تقديم الإضافة خلال الايام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى