وكيل أعمال كورتوا يكشف تفاصيل “التمرد” وسبب العودة مجددا لمدريد

(إفي) – توووفه

 

أشار كريستوف هينروتاي، وكيل أعمال حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى أن اللاعب لم يكن ليدفع برحيله من تشيلسي للانتقال إلى ريال مدريد إذا كانت أسرته تعيش بلندن.
وكان من المقرر أن ينضم كورتوا (26 عاما) للتدريبات مع الفريق الإنجليزي في السادس من أغسطس الجاري برفقة مواطنه إيدن هازارد، لكنه لم يذهب في ذلك اليوم ولا في اليوم التالي، في محاولة للدفع بانتقاله للنادي الملكي.


وأوضح هينروتاي لإذاعة (بي بي سي راديو 5) ردا على سؤاله حول هذا التصرف “المتمرد” من جانب حارس المرمى، أن “الاتفاق (مع ريال مدريد) كان على وشك أن يتم”، مضيفا “عدم القيام بهذا التصرف كان سيعتبر مثاليا لكن هذا ما حدث. بعدها اعتذر كورتوا وجميع الأطراف كانوا راضين”.
وأبرز وكيل أعمال الحارس البلجيكي أن “هناك بعض اللاعبين الذين يدفعون بانتقالهم وتيبو كان يشعر بالضغط بسبب الوضع لأن ريال مدريد قدم عرضا من أجله وكان لديه فرصة للذهاب. لقد كان متوترا لأنه فكر في أن العملية قد تفشل”.


ووقع الدولي البلجيكي الذي يريد العودة لمدريد حيث يعيش طفلاه، عقدا مع بطل أوروبا لستة مواسم، في الوقت الذي تعاقد فيه تشيلسي مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا قادما من أثلتيك بلباو.
وأكد هينروتاي “إذا كانت أسرته تعيش في لندن كانت الأمور ستختلف. لكان قد بقي هنا، فلا يوجد أي سبب يدفعه للرحيل عن نادي مثل تشيلسي الذي يمكنه التتويج ببطولات بين صفوفه”.
وأوضح أن “طفليه يعيشان مع والدتهما في مدريد. هذه أسباب شخصية ويجب احترامها. تشيلسي تفهم الوضع وسمح بإتمام الصفقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى