جاميرو بقميص فالنسيا يقلل من شأن أتلتيكو “سيميوني”

 (إفي) – توووفه

 

أكد المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو اليوم الاثنين خلال مراسم تقديمه كلاعب جديد ضمن صفوف فالنسيا الإسباني لثلاثة مواسم قادمة من أتلتيكو مدريد، أنه سيسجل 20 هدفا أو أكثر هذا الموسم مع ناديه الجديد، الذي سيتفوق على “الروخيبلانكوس”.


وأوضح المهاجم الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه بأنه اعتاد على الفوز بلقب على الأقل على مدار المواسم الستة الماضية، ويثق في أنه سيسير على نفس النهج مع ناديه الجديد.


وأقر صاحب الـ31 عاما بأن المفاوضات مع إدارة “الخفافيش” لم تكن سهلة، ولكنه أشار إلى أن فكرة الانتقال لهذا النادي كانت تراوده منذ فترة، مضيفا بأنه سيفكر إذا ما كان سيحتفل في حالة هز شباك فريقه السابق، الأتلتي.
وحول إذا ما كان قرار انضمامه لفالنسيا قد تأخر بسبب قرار المدير الفني الأرجنتيني للأتلتي، دييجو سيميوني، حتى يفوت على اللاعب إمكانية المشاركة في مباراة الفريقين في أولى جولات الليجا يوم 20 من الشهر الجاري على ملعب (المستايا)، اكتفى اللاعب بالتعليق “ربما”.


كما أشار المهاجم الدولي إلى أنه لم يعد لاعبا صغيرا، ويعرف جيدا معنى المنافسة في الليجا ودوري الأبطال. “أنا قوي ولديه خبرة كبيرة”.
وأضاف “كانت لدي رغبة شديدة في الانتقال إلى ناد كبير والآن سأعمل جاهدا على أن يظل فالنسيا على نفس الدرب الذي سار عليه الموسم الماضي”.
وأوضح أن مدرب الفريق، مارسيلينو جارسيا تورال، أخبره منذ فترة بأنه يرغب في العمل معه، وهذا ما “شجعه على اتخاذ قرار الانضمام” لفالنسيا.
وأكد جاميرو أن حالته البدنية جيدة للغاية بعدما خاض فترة إعداد قوية مع ناد بحجم أتلتيكو مدريد، منوها إلى أنه ما زال لديه أسبوعا آخر لمواصلة التدرب.


وأتم “أتمنى أن أساهم بخبراتي وبسرعتي لصالح الفريق”.
وبانتقاله لفالنسيا، تستمر رحلة المهاجم الفرنسي داخل الملاعب الإسبانية والتي بدأت منذ 2013 عندما ارتدى قميص إشبيلية الذي خاض معه على مدار 3 مواسم (2013-16) 144 مباراة سجل خلالها 67 هدفا.
وحقق جاميرو إنجازا تاريخيا مع النادي الأندلسي بعدما اصبح أول ناد في القارة العجوز الذي يتوج بلقب الدوري الأوروبي 23 مرات متتالية أعوام (2013-14 و2014-15 و2015-16).


وخلال موسميه ضمن صفوف الفريق المدريدي (2016-18)، زار جاميرو الشباك 27 مرة خلال 83 مباراة، وتوج معه أيضا بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي على حساب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى