بليشكوفا وميرتنز وبارتي إلى ثاني أدوار سنسيناتي

 

 (إفي) – توووفه

 

حجزت كل من التشيكية كارولين بليشكوفا والبلجيكية إليسي ميرتنز والأسترالية أشلي بارتي مقاعدهن في الدور الثاني ببطولة سنسيناتي الأمريكية المفتوحة للتنس بتخطي مبارياتهن بالدور الأول .


وتمكنت بليشكوفا من الإطاحة بالبولندية أنيشكا رادفانسكا بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-3 لتواجه في الدور المقبل البيلاروسية أرينا سابالينكا التي فجرت مفاجأة بالفوز على البريطانية جوانا كونتا بمجموعتين لواحدة 4-6 و6-3 و6-4.
أما البلجيكية ميرتنز فحققت فوزا واضحا على السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا بمجموعتين دون رد 6-4 و6-2 ، لتلتقي مع السويدية ريبيكا بيترسون، القادمة من مرحلة التصفيات، في الدور الثاني، بعدما تغلبت الأخيرة على التشيكية كاترينا سينياكوفا بمجموعتين لواحدة 2-6 و6-4 و6-1.


من جانبها، بلغت أشلي بارتي المحطة الثانية بعد تفوقها على التشيكية ماركيتا فوندروفسوفا بمجموعتين دون رد 6-3 و7-5.
وستلتقي اللاعبة الشقراء مع الإستونية كايا كانيبي التي أقصت الأمريكية، من أصول أوكرانية، فارفارا ليبتشينكو بمجموعتين لواحدة 2-6 و6-3 و6-1.
ولحقت الروسية أناستازيا بافليوشينكوفا بركب المتأهلات للدور الثاني عقب فوزها على الصربية ألكسندرا كرونيتش بمجموعتين دون رد 6-1 و6-0.


وستخوض اللاعبة الروسية اختبارا صعبا في الدور الثاني عندما تواجه المرشحة الرابعة للقب، الألمانية أنجيليكه كيربر.
وتغلبت الألمانية الأخرى تاتيانا ماريا على الأمريكية ألي كيك بمجموعتين لواحدة 5-7 و6-3 و6-3 لتلتقي بأمريكية أخرى في الدور الثاني وهي سلون ستيفنز، المرشحة الثالثة للقب.
وستنتظر الأمريكية أماندا أنيسيموفا المتأهلة من مواجهة الروسية داريا كاساتكينا والكرواتية بيترا مارتيتش بعد تخطيها للمجرية تيميا بابوش بمجموعتين دون رد 6-3 و6-4.


بينما ودعت اليابانية ناعومي أوساكا البطولة على يد اليونانية ماريا سكاري بمجموعتين دون رد 6-3 و7-6(10-8).
وستلعب اليونانية الشابة في الدور المقبل مع الإستونية أنيت كونتافيت.
وبلغت الروسية إيكاترينا ماكاروفا بسهولة بالغة الرومانية أنا بوجدان بمجموعتين دون رد 6-3 و6-2 ، لتلعب أمام الفرنسية أليس كورنيه في الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى