الفارسي: جاهزون لمواجهة ظفار

 

توووفه – لؤي الكيومي

 

قبل بداية الموسم الكروي الجديد تسعى إدارة نادي صحم إلى أن يظهر فريقها بالشكل الذي يرضي طموحات جماهيره العريضة ونسيان إخفاقات الموسم الماضي، حيث كان الفريق الكروي قريباً جداً من المغادرة إلى دوري الدرجة الأولى، بالإضافة للخروج المبكر من بطولتي الكأس الغالية وكأس مازدا.

صحم بدأ إعداده متأخراً بقيادة المدرب الوطني سالم سلطان وأبرم صفقات على مستوى لاعبي الولاية بشكل خاص من بطولة شجع فريقك للفرق الأهلية، مع عودة لاعبين سابقين في الفريق أبرزهم خليل الكحالي وعبدالمعين المرزوقي، بالإضافة للتوقيع مع عاهد الهديفي ووجدي اللمكي وسعيد الغداني وتعزيز الصفوف بلاعبين محترفين من البرازيل وإيران وافريقيا، وتخلل فترة إعداد الفريق مباريات ودية أمام السلام والشباب ومجيس. صحيفة توووفه سلطت الضوء على استعدادات الفريق الأزرق من خلال التواصل مع أيمن الفارسي مدير الفريق الكروي الأول.

بداية تحدث الفارسي: “حقيقة استعدادات الفريق للموسم الجديد كانت متأخرة نظراً لارتباط أغلبية اللاعبين بمسابقات شجع فريقك، وكذلك ارتباطهم في الدوري العسكري، لكن بذلنا قصارى جهدنا لمضاعفة العمل للاستعداد بالشكل المثالي بقيادة المدرب القدير سالم سلطان وجهازه المساعد، ونتمنى أن تكون استعدادات الفريق تحقق الهدف المنشود، ونشكر اللاعبين على جهودهم في هذه الفترة”.

 

وأضاف:” النادي قام بتجديد جميع عقود لاعبي الفريق الأول المشاركين مع الفريق في الموسم الماضي، وقام بإبرام صفقات جديدة مع اللاعبين عبدالمعين المرزوقي وخليل الكحالي وعاهد الهديفي لتعزيز صفوف الفريق، كذلك تم التعاقد مع محترف من فرنسا وهو ممادوا الذي يلعب بمركز الوسط الدفاعي، وصانع اللعب البرازيلي أوليفيرا القادم من نادي الباطن، واللاعب الإيراني أرسلان القادم من نادي تركتور تبريز ويلعب بمركز الهجوم، وحاليا في مفاوضات مع نادي المنامه لإنهاء التعاقد مع لاعب برازيلي بمركز الدفاع، ونتمنى أن يشكلوا الإضافة الفنية للفريق في الموسم الجديد”.

وعن إلغاء معسكر الفريق الإعدادي قال الفارسي :”المعسكر الإعدادي للموسم الجديد تم إلغاؤه بسبب ارتباط أكثر من ٧ لاعبين في الدوري العسكري، وبالتالي لن نجني الكثير من الفوائد الفنية منه حسب ما تم التخطيط له مسبقاً، اكتفينا بلعب مباريات ودية مع الأندية المحلية وخوض التدريبات على ملعب النادي”.

وعن طموحات الفريق في الموسم الجديد ذكر :” طموح النادي بالموسم القادم هو تحقيق نتائج إيجابية، وحق مشروع لكل ناد المنافسة على الألقاب، وهذا ما نسعى لتحقيقه في هذا الموسم، وسنعمل جاهدين على ذلك بتكاتف الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير”.

وعن مواجهة ظفار في الجولة الأولى تحدث قائلاً:” مباراة ظفار مباراة ستكون في بدايه الدوري، وفريق ظفار فريق مدجج بالنجوم، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية، ونحن جاهزون لهذه المباراة فنيا، المباراة من المتوقع أن تكون مثيرة وقوية وهي عادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة”.

ووجه الفارسي رسالة لجماهير صحم: “نطالب جماهير الأزرق بالوقوف خلف الفريق في الفترة القادمة، ورفع الروح المعنوية لدى الاعبين بالتشجيع، ستكون مباراة ظفار الانطلاقة القوية للفريق، وبإذن الله نأمل أن نحقق النتيجة الإيجابية، والثلاث النقاط الأولى في مسابقة الدوري”.

وأتم حديثه بالقول :” أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الفريق أول متقاعد الشيخ علي بن ماجد المعمري على وقفته الكبيرة مع النادي ودعمه اللامحدود للفريق الأول بالتحديد، وكذلك الشكر موصول لجميع الداعمين للنادي والجماهير الوفية، ونسأل الله بأن يكون موسماً مميزاً للأزرق ونسعد جماهيره ومحبيه”.

يذكر أن نادي صحم سينافس في بطولة دوري عمانتل وكأس جلالة السلطان المعظم وبطولة كأس الاتحاد العماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى