النهضة ينهي استعداده في صور العفية للقاء صاحب الأرض

توووفه- عبدالله الريسي

أنهى نادي النهضة تدريبه الختامي عصر الجمعة على أرضية مجمع صور الرياضي استعدادا للقاء صور صاحب الأرض السبت ضمن الجولة الأولى من دوري عمانتل.

وأجرى الفريق مرانه بصفوف مكتملة على أرضية المجمع بعد وصوله ظهر الخميس إلى مدينة صور ، وشهدت الحصة التدريبية تواجد المهاجم البرازيلي تياجو فرتواسو للمرة الأولى قادما من نادي ارما الاندونيسي بعدما أنهت إدارة نادي النهضة توقيعها مع اللاعب قبيل أيام، والذي أظهر في مؤشرات مبدئية لجاهزيته البدنية في الحصة التدريبة التي تخللها تدريبات الجري بالكرة والتسديد من خارج المرمى، كما وضع المدرب اللمسات الأخيرة على التكتيك الذي يعتزم الدخول فيه المباراة.

وكان اللاعب محط أنظار نادي ظفار قبل أن تحسم إدارة النهضة التوقيع معه، إذ يمتلك معدلا تهديفيا جيدا خلال الموسمين الماضين، حيث سجل 35 هدفا ممثلا فيها قمصان ثلاثة أندية كان آخرها نادي ارما الأندونيسي.

هذا ولم تتأكد حتى الآن مشاركة اللاعب من عدمه مساء يوم السبت، وستكون في يد المدرب البرتغالي برونو بيريرا الذي يطمح بصورة كبيرة في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى فب الوسم، كما أوظوضح في تصريحات خاصة للصحيفة والذي من شأنه إعطاء الفريق الدفعة الأفضل معنويا لمواصلة النتائج في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى