الإصابة تضرب لاعبي مانشستر سيتي والضحية برافو هذه المرة

 (إفي) – توووفه

 

لم يكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، يستفيق من صدمة إصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الركبة، حتى تعرض لصدمة أخرى بإصابة حارسه التشيلي كلاوديو برافو اليوم الاثنين بقطع في وتر أكيليس بالقدم اليسرى، ليتأكد بذلك غيابه عن الملاعب لعدة أشهر.
وكشف حامل لقب البريميير ليج في بيان “خضع الحارس التشيلي لأشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيليس بالقدم اليسرى. سيسافر لبرشلونة حيث سيجري يوم الخميس المقبل أشعة أخرى لتحديد مدى حجم الإصابة”.


وبهذا يجد جوارديولا نفسه في مأزق حقيقي حيث أن النادي يمتلك فقط الحارس الشاب دانييل جريمشاو (20 عاما) كبديل وحيد للبرازيلي إيدرسون.
وإزاء هذا الموقف، وبعد غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، يبقى الحل الوحيد أمام النادي الإنجليزي هو استعادة أحد المعارين، مثل السويسري أرو موريتش المعار إلى صفوف بريدا الهولندي.
من جانبه، نشر برافو (35 عاما) راسله عبر حسابه الشخصي على شبكة (تويتر) الاجتماعية “لا يهم ما حدث، أو مدى سوء ما يبدو عليه اليوم. الحياة مستمرة، وغدا سيكون أفضل دون شك”.


وكان السيتي قد أعلن الجمعة الماضي أن دي بروين سيغيب لمدة ثلاثة أشهر إثر تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى.
وكان الدولي البلجيكي، الذي قاد بلاده لاحتلال المركز الثالث بمونديال روسيا 2018 ، قد تعرض للإصابة خلال مران الفريق الأسبوع الماضي لتتبين إصابته في الرباط الجانبي للركبة، بعد الخضوع لأشعة الرنين المغناطيسي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى