دوري الأولى.. الوسطى يُنذر ونزوى يفاجئ والسلام يمضي غير مبالٍ

توووفه- خليل التميمي 

تصوير- مظفر العبري وآدم العلوي

انتهت الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى بصدارة الوسطى برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على جعلان بهدفين لهدف، وبفارق الأهداف يحتل السلام الذي كسب سمائل بهدف نظيف المركز الثاني، وانتهى لقاء الديربي بين فنجاء ونزوى بالتعادل السلبي.

الوسطى يقلب النتيجة

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة من جانب الفريق المستضيف نادي جعلان الذي تقدم بهدف عبر لاعبه محمد المشايخي ينهي به الشوط الأول متقدما. الشوط الثاني شهد توجيهات من مدرب نادي الوسطى محمد البوسعيدي بضرورة الاندفاع نحو الأمام وشن الهجوم على جعلان، وهذا الضغط أعطى الأفضلية للفريق الضيف الذي أحرز هدفين قلب من خلالهما نتيجة اللقاء لصحاله بأحرزها كل مم عبدالواحد السعدي من ضربة جزاء، وعلاء الجابري.

تقدم الوسطى أشعل اللقاء وخاصة من جانب الفريق المستضيف الذي حاول جاهدا الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير ولكن صافرة الحكم كانت الأسرع، ليكسب الوسطى ثلاث نقاط غالية من خارج الديار.

السلام يكسب بهدف 

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني دخل السلام الفريق المستضيف من أجل الفوز وحصل على العديد من الفرص استثمر إحداها للاعب أحمد المعمري محرزا هدف التقدم لنادي السلام، بعدها حاول نادي سمائل العودة إلى اللقاء ولكن خبرة السلام كانت كفيلة بالحفاظ على الهدف وإنهاء اللقاء بذات النتيجة ليحقق الفريق أول ثلاث نقاط له في بداية المشوار.

ديربي سلبي 

عاد نزوى بنتيجة إيجابية من ملعب نادي فنجاء بعدما أجبر الأخير على التعادل السلبي في لقاء القمة والديربي في محافظة الداخلية. ربما غلب التوقع في أن يحقق فنجاء الفوز في ظل التعاقدات القوية التي أبرمتها إدارة الفريق في الفترة الماضية بعودة مجموعة كبيرة من لاعبي الخبرة السابقين، في المقابل فإن نزوى الذي لم يتعاقد مع لاعبين محترفين حتى اللحظة حقق الأهم وعاد بنقطة ثمينة من أرض خصمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى