ديمبيلي وحكم الفيديو ينقذان برشلونة من ورطة خوسيه ثوريا

 

(إفي)- توووفه

 

عاد برشلونة بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار مضيفه بلد الوليد، الصاعد حديثا هذا الموسم، بعدما حقق فوزا صعبا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب (خوسيه ثوريا) ضمن الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

يدين البلاوجرانا بالفضل في هذا الانتصار لنجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 57 بعدما قابل تمريرة سيرجي روبرتو بالرأس للخلف بتسديدة مباشرة داخل شباك جوردي ماسيب.

وألغى الحكم هدفا ثانيا للبرسا في الدقيقة 82 بقدم لويس سواريز الذي كان متواجدا في موقف تسلل لحظة استلام تمريرة ليونيل ميسي.

وكاد أصحاب الأرض أن يخطفوا نقطة من براثن الفريق الكتالوني بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.
ووضح تأثر لاعبي برشلونة بأرضية الملعب السيئة التي كانت مرتفعة بعض الشيء وغير متساوية في مناطق كثيرة.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لكتيبة إرنستو فالفيردي، بعد الفوز في مباراة الافتتاح بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس، لتحصد العلامة الكاملة من مواجهتين بسبت نقاط وتعتلي الصدارة مؤقتا لحين انتهاء مواجهات الجولة.
في المقابل، اكتفى بلد الوليد بالنقطة التي حصدها من تعادله في الجولة الافتتاحية خارج الديار أمام جيرونا ليأتي في المركز الـ15 مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى