Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مونتيري يهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري المكسيكي من كروز أزول

 (إفي) – توووفه

 

أهدر مونتيري فرصة انتزاع صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) بتعادله (2-2) أمام ضيفه موريليا في إطار الجولة السابعة من البطولة.
وتقدم مونتيري أولا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر جون ميدينا (ق7) ولويس مادريجال (ق29)، إلا أن موريليا أدرك التعادل من خلال رودريجو ميار (ق32) وسباستيان فيرييرا (ق87).


وبهذا التعادل أهدر مونتيري فرصة انتزاع الصدارة من كروز أزول ولو مؤقتا إذ يحتل وصافة البطولة بـ16 نقطة بفارق الأهداف خلف كروز أزول الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.
أما موريليا فيحل بالمركز الرابع بـ12 نقطة متقدما بنقطة على كلوب أمريكا الخامس وبوماس السادس بفارق الأهداف واللذين تعادلا (2-2) أمس على أرض أمريكا.
وجاءت ثنائية أمريكا من خلال أوريبي بيرالتا (ق32) وهنري مارتين (ق92) ، بينما سجل هدفي بوماس التشيلي فيليبي مورا (ق1) والباراجوائي كارلوس جونزاليس (ق73).


وفي باقي مباريات السبت فاز باتشوكا على ضيفه بويبلا بهدفين نظيفين ليصعد للمركز العاشر بثماني نقاط ويتجمد رصيد الضيوف عند سبع نقاط في المرتبة الـ14 بفارق الأهداف أمام فيراكروز الذي تغلب أمس على ضيفه تيخوانا الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المرتبة الـ16.
وتعادل نيكاكسا مع ضيفه تيجريس (1-1) ليحتل صاحب الأرض المركز الـ11 بثماني نقاط ويحل الزوار في المركز الثامن بعشر نقاط.
وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز تشيفاس دي جوادالاخارا على مضيفه أطلس بهدف نظيف.
وتختتم الجولة اليوم الأحد بمباريات كيريتارو مع لوبوس، وتولوكا مع ليون، وسانتوس مع كروز أزول.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin