صفقة “مقايضة” تلوح في الأفق بين باريس وبايرن


 

 (د ب أ) – توووفه

 

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن إصابة كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ، دفعت نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لعرض جوليان دراكسلر على الفريق الألماني ضمن صفقة تتضمن تعاقد النادي الفرنسي مع المدافع جيروم بواتينج.

وذكرت مجلة “كيكر” الألمانية أن مصادر مطلعة في فرنسا كشفت لها أن سان جيرمان تقدم بالعرض لبايرن ميونخ ، مستغلا غياب كومان عن الفريق البافاري بسبب إصابته في القدم.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم إلى أن حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونخ اجتمع سرا مع أنتيرو هنريكي نظيره بنادي سان جيرمان ، لمناقشة الصفقة المحتملة.

ومن بين أبرز المحاور التي تتوقف عليها الصفقة ، المقابل الذي حدده بايرن ميونخ نظير الاستغناء عن خدمات بواتينج /29 عاما/ ، وهو 50 مليون يورو (1ر58 مليون دولار) ، حيث يستمر عقد اللاعب حتى 2021 .

ويعد لاعب خط الوسط دراكسلر /24 عاما/ مرشحا بشكل كبير للانتقال من سان جيرمان حيث لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق ، وتردد أن نادي أشبيلية الإسباني أجل خططه للتعاقد مع اللاعب لأسباب مالية.

وفي ظل توقعات غياب كومان في أغلب فترات النصف الأول من الموسم ، يعد انتقال دراكسلر إلى بايرن ضمن الصفقة المحتملة ، بمثابة حل يرضي جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى