تأهل كفيتوفا وأوستابينكو وأوساكا للدور الثاني في فلاشينج ميدوز 

 

(د ب أ)- توووفه

 

استهلت لاعبة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا مسيرتها في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بفوز كبير 6 / 1 و6 / 4 على البلجيكية يانينا فيكماير اليوم الثلاثاء في الدور الأول للبطولة.

وشقت كفيتوفا المصنفة الخامسة للبطولة طريقها دون عناء إلى الدور الثاني الذي تلتقي فيه اللاعبة الصينية يافان وانج التي تغلبت على السلوفاكية أنا كارولينا شميدلوفا 6 / 1 و3 / 6 و6 / 4 .

وتأهلت اللاتفية إيلينا أوستابينكو المصنفة العاشرة للبطولة إلى الدور الثاني بالفوز على الألمانية أندريا بيتكوفيش 6 / 4 و4 / 6 و7 / 5 ليكون الفوز ال25 لأوستابينكو مقابل 12 هزيمة في المباريات التي خاضتها ببطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى.

وتلتقي أوستابينكو في الدور الثثاني مع الأمريكية تايلور تاونسيند التي تغلبت على مواطنتها أماندا أنيسيموفا 3 / 6 و6 / 4 و6 / 3 .

كما لحقت اليابانية ناومي أوساكا المصنفة ال20 للبطولة بقافلة المتأهلات للدور الثاني بالبطولة الحالية اثر فوزها 6 / 3 و6 / 2 على الألمانية لورا سيجموند في مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة.

وتغلبت الأوكرانية ليسيا تشيرنكو على البلجيكية أليسون فان بوتفانك 6 / 3 و6 / 2 كما فازت السويدية يوهانا لارسون على الفرنسية أليز كورنيه 4 / 6 و6 / 3 و6 / 2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى