Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدلهمي يكشف الأوراق:قلة دعم الاتحاد سبب إخفاق القوى في الآسيوية

جاكرتا – توووفه

عقب  ختام منافسات منتخب العاب القوى  في الدورة الآسيوية باندونيسيا  وخروج المنتخب  دون تحقيق أية ميدالية ، يرى مدرب المنتخب حمود الدلهمي بأن المشاركة في الدورة  كانت جيدة والنتائج التي تحققت أعتبرها ممتازة مقابل قلة الدعم المقدم للمنتخب من قبل الاتحاد العماني لألعاب القوى مشيرا :”بان المنتخب لم يجد الدعم الكافي لهذه المشاركة سوى معسكر لمدة عشرة أيام في ماليزيا وهو معسكر لتغيير الأجواء فقط وليس للاعداد البدني وتجهيز اللاعبين ، وعادة في الأيام الأخيرة قبل أي مشاركة يتم تقليل التدريبات البدنية ولكن نحن قمنا  بالعكس وهذا يعود الى قلة الدعم من الاتحاد”.

وقال الدلهمي :” وصول عدائينا الى الأدوار الثانية ومنها وصول العداء محمد السعدي الى نهائي مسابقة 200 متر تعد نتائج جيدة وكذلك تحقق رقم عماني جديد ورقم آخر في التتابع 4×100 متر ،وهو رقم لم يتحقق منذ ثلاثة سنوات.

واضاف:” كما أن  عدم مشاركة منتخب التتابع 4×400 متر من قبل الاتحاد كان قرارا غير موفق عطفا على  برونزية غرب آسيا ، وكان المنتخب قد قدم مستوى جيد في آخر مشاركته بغرب آسيا وبفارق بسيط عن صاحب المركزين الأول والثاني المنتخبان  البحريني والعراقي وهما تواجدا في نهائي دورة الألعاب الاسيوية ،  ولو أن المنتخب شارك في الألعاب الاسيوية لكان ضمن المتأهلين الى النهائي على حسب الأرقام التي سجلت في سباق جولات التصفية وسنكون ضمن افضل المنتخبات الاسيوية ،مشيرا :”بان منتخبنا لألعاب القوى الأقل اعدادا لهذه الدورة بين بقية المنتخبات المشاركة عبر معسكر بعشرة أيام في ماليزيا بينما الجميع استعد لأشهر طويلة قبل التواجد في الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin