هل شرب رشيد جابر من نفس كأس المشيفري؟

 

مسقط- توووفه

 

كشفت مصادر مطلعة أن إقالة مدرب نادي ظفار المصري محمد وهبة الذي تعاقد معه النادي من بداية الموسم الحالي لم تكن مجرد إشاعة، وأن إدارة النادي كانت قد حسمت أمر التخلي عنه والاستعانة بالمدرب الوطني رشيد جابر. ويتوافق ما ذكرته المصادر مع الأحاديث الدائرة في وسائل التواصل الاجتماعي بمحافظة ظفار والوسط الرياضي المهتم من أن هنالك خلافات حادة بين إدارة النادي والجهاز الفني تتعلق بأسلوب وإدارة وهبة للفريق.

وحسب ما يتم تداوله أن رئيس نادي ظفار غير راض عن ذلك، وسعى جاهدا لتوضيح وجهة نظره للمدرب الذي يعتنق الأسلوب الأوروبي الغير متوائم وطبيعة اللاعب العماني في بعض الجوانب، مما جعل الجانبين على غير وفاق بلغ ذروته في مباراة الفريق الأخيرة، والتي على إثرها اُتخذ قرار الإقالة، إلا أن تسرب خبر الإقالة غير موازين الأمور لصالح الإبقاء على الوضع الحالي.

وهنالك فريقان كل منهما يتبنى رأيا حول أسباب عدم المضي في إقالة المدرب المصري وهبة والتعاقد مع رشيد جابر، الأول يقول أن الأخير لم يقبل التوقيع للنادي اعتراضا على بعض بنود العقد، بينما يقول الفريق الآخر أن ضغوطا مورست على رئيس النادي من قبل منتسبيه لاستمرار وهبة على رأس الجهاز الفني لنادي ظفار، كما حدث مع صفقة يونس المشيفري التي تراجعت عنها الإدارة قبيل ساعات من موعد التوقيع مع اللاعب بضغوط من جماهير ومنتسبي الفريق.

يذكر أن ظفار تعاقد مع المدرب المصري محمد وهبة بداية من الموسم الحالي، ونجح الفريق في تحقيق ثلاث انتصارات خلال أول ثلاث جولات من دوري عمانتل ويتصدر حاليًّا جدول الترتيب بـ 9 نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى