صلالة يستعد للإطاحة ببهلاء في لقائه الأول بدوري الدرجة الأولى

توووفه- خليل التميمي

 

يستضيف ملعب نادي بهلاء أولى مواجهات فريقه أمام نادي صلالة في دوري الدرجة الأولى، وأكمل الفريقان جاهزيتهما للقاء. وترصد توووفه آخر استعدادات الفريقين قبل اللقاء من خلال الحديث مع الجهازين الفنيين.

فيصل اليحيائي: بهلاء عينه على النقاط الثلاث

فيصل اليحيائي

قال فيصل اليحيائي مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي بهلاء: “الفريق جاهز لمباراته الأولى ضد نادي صلالة، واللاعبون عازمون على الانطلاقة الصحيحة من أول جولة بقيادة المدرب محمد منذر العذاري الذي وضع النقاط على الحروف استعدادا لمواجهة نادي صلالة، كما أن الفريق أصبح جاهزا في ظل التعاقدات المحلية والخارجية التي أبرمتها إدارة الفريق، وسوف ندخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز فقط والظفر بالثلاث نقاط واستغلال عاملي الأرض والجمهور”.

الكثيري: صلالة يدخل للمنافسة

سالم الكثيري

وعن أول لقاء لهم في الدوري قال سالم الكثيري المشرف الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي صلالة:” الفريق جاهز لمواجهة نادي بهلاء في أول لقاء لهما بالدوري، وهي مباراة لن تكون سهلة كونها تقام خارج ملعبنا مع فريق بهلاء الطامح أيضا للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري عمانتل”. مضيفا: “فريق بهلاء فريق جيد على ملعبه، ولكن فريقنا جاهز للمباراة، وإن شاء الله نحقق نتيجة جيدة، سبق وأن تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب على مستوى جيد لتدعيم الفريق، وسوف يقول كلمته في اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى