نوح الجلبوبي: نعتذر لجمهورنا..كنا نطمح لتحقيق ميدالية في الآسيوية

 

توووفه- عمر الصالحي

تحدث اللاعب نوح الجلبوبي نجم منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الشاطئية في حوار خاص لتوووفه عن مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامه في أندونيسيا وعن الاستعدادات التي أقيمت قبل خوض غمار البطولة والنتائج التي تحققت.

حيث استهل حديثه بالقول: ” الاستعداد كان جيداً وسبق المشاركة في الآسياد مشاركة في البطولة العربية ومعسكر إعدادي في إسبانيا”.

وعن سؤاله عن مدى رضاهم في المشاركة والنتائج التي تحققت أضاف: “لكونها هذه هي المشاركة الأولى لي أنا ومازن الهاشمي في الآسياد فنعتبرها مشاركة جيدة أن نبلغ دور الثمانية، كنا نطمح لتحقيق ميدالية ولكن اصطدمنا بصاحب الأرض والجمهور المنتخب الاندونيسي، ورغم ما حدث يمكن القول إننا استفدنا بشكل كبير من حيث حجم المنافسة والمنتخبات الآسيوية المشاركة المصنفة عالمياً”.

وبسؤالة عن أبرز الصعوبات التي واجهت الفريق في المشاركة قال: ” لم تكن هنالك أية صعوبات خصوصا أن اللجنة الأولمبية والوزارة قدمت لنا الكثير، ولكن أتت النتائج أقل مما كنا نطمح، ويعود ذلك لقلة الخبرة في مشاركاتنا في مثل هذه المحافل الدولية، وذلك لم يسعفنا لتكملة المشوار في الأدوار النهائية”.

وفي ختام حواره مع توووفه عبر نوح الجلبوبي عن عميق أسفه واعتذاره حيث قال: “نعتذر للجمهور لعدم الحصول على ميدالية أولمبية، ولكن نعد بمشاركات ومستوى أفضل في المحافل القادمة إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى