بالفيديو .. صحم يتنفس الصعداء أمام مجيس

 

توووفه – لؤي الكيومي

تصوير – عبدالرحمن الكندي

 

 

خسر نادي مجيس لقاءه الثاني على التوالي وذلك أمام جاره صحم بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها أرضية المجمع الرياضي بصحار ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل.

اللقاء بدأ هادئًا من الطرفين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية لصحم، الضغوطات الجماهيرية على الفريقين لتحقيق النتيجة الإيجابية ووقف نزيف النقاط بدأت بالوضوح على اللاعبين، بعدها صحم سجل الأفضلية في معظيم فترات الشوط الأول دون توافر فرص خطيرة للتسجيل وتهديدات مباشرة على حارس مرمى مجيس ليسير الشوط إلى نهايته بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب صحم سالم سلطان تغييرات في الشق الهجومي لتعزيز النجاعه الهجومية والتقدم نحو الأمام، حكم اللقاء أشار لركلة جزاء لمصلحة صحم ترجمها محمد الغساني إلى هدف أسعد به عشاق الفريق الأزرق، مجيس اعتمد على الهجمات المرتدة ولعب بمستوى متوسط وأبدى تحفظاً غير مبرر ليغيب مهاجموه عن المشهد ويتمكن صحم من تحقيق النقاط الثلاث الأولى له في بطولة دوري عمانتل.

حكم اللقاء أشهر البطاقات الصفراء في وجه ناصر العلي ومحمد الغساني والإيراني أرسلان والسنغالي ممادو من جانب صحم في الدقائق 41 و51 و69 و85 ، بينما تلقى لاعب مجيس الإيراني حميد كاظمي البطاقة الصفراء في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى