جويديش: لا أعاني من أي ضغوط كوني اللاعب الأغلى في تاريخ النادي

 (إفي) – توووفه

 

قال المهاجم البرتغالي جونسالو جويديش خلال تقديمه كلاعب جديد في فالنسيا للمواسم الستة المقبلة إن كونه الصفقة الأضخم في تاريخ النادي لا يمثل عامل ضغط عليه بل يتعامل معه كدافع.
وأكد اللاعب الدولي البرتغالي “ليس ضغطا، إنه حافز إضافي. أعلم أنه يتعين علي العمل ومساعدة الفريق سواء جماعيا أو فرديا، والآن ينبغي أن أعمل لأثبت أنني استحق ثمني”.


وانتقل جويديش مقابل 40 مليون يورو إضافة إلى متغيرات أخرى.
وأوضح اللاعب، الذي ارتدى قميص فالنسيا الموسم الماضي معارا من باريس سان جيرمان، أنه أعرب عن رغبته في العودة للنادي الإسباني منذ انتهاء الموسم الماضي، رغم اعترافه بمعرفته أن الأمر لم يكن سهلا.
وتابع “تحدثت مع المدرب فور انتهاء الموسم وقال إنه يريد بقائي، لكن الأمر لم يكن يعتمد علي. تحدث مع وكيلي وأبلغته برغبتي في البقاء أيضا. استغرق الأمر وقتا طويلا، كنت اتدرب شهرا ونصف منفردا، لكن المجيء إلى هنا كان مهما بالنسبة لي وأنا هنا الآن أشعر بالسعادة”.


واستطرد “كنت أعلم في الصيف أن البقاء في فالنسيا كان ليصبح شيئا صعبا، لكنني كنت أفكر في العودة. بث ليتر ليم قدرا كبيرا من الثقة إلي، قال إنه يريد ضمي لكن يتعين علي العمل كثيرا وأن أكون في أفضل حالاتي كي أساعد الفريق وأبرهن أنني استحق قيمة الانتقال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى