فيربك ينتظر وصول كانو وجميل وفرج .. والمنتخب يتدرب على فترتين في الأردن

توووفه – مسقط
يواصل منتخبنا الوطني الأول معسكره الخارجي في العاصمة الأردنية ضمن تحضيراته لوديتي الأردن ولبنان في المرحلة الأولى من المرحلة الإعدادية لبطولة الأمم الآسيوية والتي ستقام في الإمارات مطلع العام القـادم.
وأجرى المنتخب يوم أمس الأحد حصة تدريبية واحدة في الفترة المسائية فيما سيكون التدريب اليوم وغدا على فترتيبن صباحية ومسائية، وسيتم التركيز أكثر على الجوانب البدنية في المقام الأول.
وفي صعيد متصل لازال المدرب الهولندي بيم فريبك ينتظر وصول الثلاثي المحترف في دوري الدرجة الثانية القطري “دوري غاز ليج” وهم جميل اليحمدي ومحمد فرج (الوكرة) وأحمد كانو (مسيمير) حيث من المتوقع أن تكتمل صفوف المنتخب يوم غد الثلاثاء.
وفي ذات السياق سيصل المنتخب اللبناني إلى الأردن يوم غد تحت قيادة مدربه المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش من أجل خوض مواجهتين وديتين أمام الأردن ومتخبنا الوطني بالعاصمة عمّان يومي 6 و 9 سبتمبر الجاري على التوالي،
وتم استدعاء 23 لاعبا للمواجهتين وضمت القائمة كلا من: مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، حسن شعيتو (موني)، بلال نجدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، إدمون شحادة، وليد إسماعيل، محمد زين طحان، جوان العمري، هلال الحلوة وعمر شعبان.
ويلعب المنتخب اللبناني في المجموعة الخامسة لبطولة أمم آسيا “الإمارات 2019” رفقة السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى