سالجادو “يتعلم” مع المنتخب المصري

(إفي)- توووفه

 

أبدى الإسباني ميشيل سالجادو، نجم ريال مدريد السابق، سعادته بتولي منصب المدرب المساعد لمنتخب مصر الذي يقوده المكسيكي خابيير أجيري.
وقاد أجيري اليوم الأربعاء بمساعدة سالجادو، المران الثالث لـ”الفراعنة” في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث سيخوض مباراته الأولى يوم السبت القادم أمام النيجر، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.


ونشر سالجادو (42 عاما) رسالة عبر حسابه على موقع (إنستجرام) مع صورة له وهو في أرض الملعب خلال مران منتخب مصر، قائلا “من الشرف لي أن أكون جزءا من الجهاز الفني للفراعنة. المران الأول ولازالت أمامي الكثير من الأشياء لتعلمها، لكني سأعمل من كل قلبي لأقدم كل ما لدي”.
ويتضمن الجهاز الفني للمنتخب المصري مساعدين إسبان للمدرب المكسيكي، بينهم المدرب تيتو جارثيا سانخوان، المعد البدني بول لورينتي، إضافة للاعب المصري السابق، هاني رمزي.


وأجرى الفريق المصري اليوم مرانه الأول بمشاركة كل اللاعبين الـ24 الذين استدعاهم أجيري، بينهم نجم المنتخب، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي.
وكان أجيري قد وقع على عقد مع منتخب مصر في أول أغسطس الماضي لمدة أربع سنوات ينتهي في 2022 ليخلف المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، الذي لم يجدد عقده عقب إقصاء مصر من الدور الأول لمونديال روسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى