سيايوس يشرح معاناته مع المدرب “زيدان” .. ويوجه عتاب لكريستيانو رونالدو

 (إفي)- توووفه

 

أكد لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، انه كان سيرحل عن القلعة الملكية إذا ما استمر المدرب الفرنسي السابق للفريق، زين الدين زيدان، وذلك من أجل أن يحظى بمزيد من دقائق اللعب.


وفي مقابلة مع (راديو ماركا)، قال سيبايوس ردا على سؤاله حول ما إذا كان زيدان يحرمه من الحصول على فرص في اللعب، “هذا السؤال يجب أن يوجه له هو.. كنت أعمل كثيرا، لكن أحيانا يأتي عليك وقت تدرك فيه أن الأمر مستحيل. أسجل هدفين في مباراة وفي اليوم التالي لا يدعني ألعب سوى دقيقة واحدة”.


وأضاف “حين تمر الأسابيع وتجد أنك لا تحظى بأهمية، يكون هذا صعبا. مرت علي لحظات اعتبرت فيها أن الموسم انتهى حين كنا على بعد 15 نقطة من متصدر الليجا (برشلونة) ولم يعد لدينا سوى التشامبيونز ليج لكنني كنت خارج الخطة”.
وكشف لاعب وسط ريال بيتيس السابق “تعاقدت مع مدرب خاص في يناير الماضي لأنني لم ألعب وهكذا يمكن أن يقلل مستواك. إذا كان زيدان استمر بالتأكيد كنت سأبحث عن مخرج لكن مع وصول جولين (لوبيتيجي) أصبح الأمر مختلفا”.


وأكد سيبايوس “سألته ذات مرة لماذا لم ألعب لأنني لم أفهم. قال لي إنه يقيم اللاعبين المتاحين لديه. جاءت لحظات في الموسم كان فيها (الألماني توني) كروس و(الكرواتي لوكا) مودريتش مصابين، وهو (زيدان) كان يغير نظام اللعب للدفع بلاعبين آخرين. كان هذا مؤلما”.


وتذكر اللاعب البالغ من العمر 22 عاما نصيحة ماركو أسينسيو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، موضحا “قالا لي إنهما يعيشان نفس الموقف، كان يمر عليهما خمس أو ست جولات دون أن يتم استدعائهما، ماركو قال لي إن الريال ليس سهلا..القليل من اللاعبين تمكنوا من اللعب بين صفوف الملكي في عمر الـ20 عاما”.


وعن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد سيبايوس “لم أفهم رحيله لا هو ولا زيدان. لا أقول أنني مستاء لكننى لا أرى أن التوقيت الذي قال فيه كريستيانو ما قاله كان مناسبا عقب الفوز بالتشامبيونز، لأنها كانت لحظة فرحة”.
وعلى الرغم من ذلك، أكد “لا يمكن أن نلومه على شيء، بعد كل ما قدمه يجب أن يكون الريال ممتنا له، لا أعلم ما إذا كانت كلماته موجهة وقتها لريال مدريد أم لمن”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى