استعدادا لرابع جولات الدوري صحار يفوز على النهضة

توووفه- عبدالله الريسي

 

حقق نادي صحار الفوز بهدفين لهدف أمام النهضة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب صحار الجديد بمويلح في استعداد الفريقين للجولة الرابعة من بطولة دوري عمانتل والتي ستقام بعد أسبوع ونصف من الآن وذلك بسبب توقف الدوري في محطة الفيفا.

السبق للنهضة

وسجلت الأهداف كلها في الشوط الأول بعدما تقدم النهضة بهدف نظيف بعد مرور ربع ساعة سجله البرازيلي تياغو، فيما أحرز سلمان المقبالي التعادل لصحار بعد ثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء، وأحرز هدف الفوز علي فاضل.

مشاركة الشيبة وسبيت

وشهد اللقاء مشاركة عدد من اللاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة في الجولات الثلاث الأولى من بطولة الدوري أبرزهم محمد الشيبة ومانع سبيت.

معالجة السلبيات

وهدف البرتغالي بيريرا من خلال اللقاء لمعالجة السلبيات التي ظهرت في المباريات الأولى من البطولة خاصة هبوط معدل اللياقة البدنية.

استياء جماهيري

على الجانب الآخر حمل اللقاء أهمية بالغة لمدرب صحار السوري محمد أنس مخلوف ليقف على التشكيلة الأنسب لمنافسات الموسم الحالي، بعدما عبرت جماهير الفريق عن استيائها من الأداء قياسا بالأسماء التي يمتلكها.

إذ إن خسارة الفريق في الجولة الماضية طرقت باب الشك في قدرات الفريق في موسم تطمح فيه جماهير صحار لمعانقة الذهب بعد جهود الإدارة المكثفة قبيل بدء الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى