روسيا تجتاز تركيا على ملعبها بدوري الأمم الأوروبية

(د ب أ)- توووفه

 

بدأ منتخب روسيا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم على أفضل وجه، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه منتخب تركيا  الجمعة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية في القسم الثاني للمسابقة.

تقدم المنتخب الروسي بهدف حمل توقيع نجمه دينيس تشيريشيف في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل سيردار عزيز لتركيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، أحرز أرتيم دزيوبا هدفا مباغتا للمنتخب الروسي في الدقيقة 49، ليقوده لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة التي تضم أيضا منتخب السويد.

ويأتي هذا الفوز، ليبرهن المنتخب الروسي عن عزمه مواصلة نتائجه الجيدة التي حققها في بطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت بملاعبه هذا الصيف وشهدت صعوده لدور الثمانية.

بدوره ، حقق منتخب صربيا فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه منتخب ليتوانيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة في القسم الثالث لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بينما تعادل المنتخب الروماني مع ضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتنجرو) بدون أهداف.

وانفردت صربيا بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيها منتخبي رومانيا والجبل الأسود، فيما تذيل المنتخب الليتواني الترتيب بلا نقاط.

أحرز دوسان تاديتش هدف المنتخب الصربي الوحيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 83.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى