أكاديمية مسقط تستضيف قرعة تنس الطاولة

توووفه- خليل التميمي

أقيمت بأكاديمية مسقط لتنس الطاولة القرعة السادسة لفردي البراعم والأشبال والناشئين بحضور عبدالله بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة.

كما حضر عدد من الأعضاء والحكم العام هاشم السالمي ومدرب المنتخب محمد العتوم ومدرب أكاديمية مسقط الجزائري سعدي خليفة والمدير التنفيذي لأكاديمية مسقط فهد العبري وبعض عشاق اللعبة والمشاركين.

عدد المشاركين

ويشارك في البطولة التي تقام في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر 22 مشاركا بفئة البراعم، و25ىبفئة الأشبال و17وبفئة الشباب.

شرف كبير

وعن استضافة القرعة صرح  فهد العبري المدير التنفيذي لأكاديمية مسقط  قائلا:” أخبرني هاتفيا رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة باستضافة القرعة، وهذا شرف كبير ونحن سعداء بما نقدمه من أجل إنجاح اللعبة ونشرها في السلطنة، وهذا هو هدفنا منذ تأسيس الأكاديمية التي تعتبر الأولى والوحيدة في السلطنة”.

تدريب الناشئة

وأضاف العبري: “الأكاديمية تعمل على تدريب جميع محبي اللعبة والاهتمام بالصغار من أجل تنشئتهم وإعدادهم للاحتراف، ليكونوا رافدا للمنتخبات الوطنية في هذه اللعبة التي تشهد تطورا كبيرا وملحوظا في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد استضافة السلطنة للعديد من البطولات القارية والعالمية على أرضها”.

الأكاديمية للجميع 

وأكمل قائلا:” الأكاديمية بالسيب مفتوحة للجميع ويشرف عليها  مدربون وطنيون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى