الحضري يخوض تجربة جديدة مع أندية ظفار

توووفه- خليل التميمي، عمر الصالحي

 

أكدت مصادر مطلعة لـ توووفه أن نادي مرباط نجح في كسب خدمات لاعب الوسط المميز حسين الحضري لاعب ظفار والسويق السابق بعقد يمتد لموسم واحد.

حقيقة عرض النصر

“توووفه” تواصلت مع الحضري الذي كشف حقيقة ارتباط اسمه بنادي النصر في الأيام الماضية قبل الاتفاق الرسمي مع نادي مرباط حيث أوضح: ” لايوجد ارتباط بالنسبه لي كلاعب مع نادي النصر وهنالك أقاويل كثيره سمعتها من الجماهير والمتابعين في ظفار عن رفضي للعرض المقدم منهم، وهذا الخبر غير صحيح بتاتاً، ولم يتم تقديم لي أي عرض رسمي من إدارة النصر”.

وأضاف: “يجب أن يعي الجميع أن كل لاعب يتمنى تمثيل ناد كبير كالنصر الذي يمتلك جماهير عريضة وله مكانته في الرياضة العمانية”.

وأردف:” انتمائي لأسرة تعشق نادي ظفار لا يعني أنني أرفض اللعب لنادي النصر، فكرة القدم عرض وطلب وتعتمد على موافقة الطرفين وجماهير النصر تعرف مدى محبتي لهم، وعليهم أخذ الأخبار من مصدرها سواء مني شخصياً أو من مجلس إدارة النصر وإياد الشنفري هو من يعلم بحقيقة الأمر”.

وجهتي القادمة نادي مرباط

وعن خبر انتقاله لنادي مرباط عبر الحضري:” لابد لي أن أرد الجميل لهذا النادي ورجاله، وأوجه شكري الكبير للرئيس الفخري الشيخ هيثم بن عوض العمري والرئيس الحالي الشيخ سالم العمري وإدارته الذين قدمو لي عروضا مختلفة على مدار السنوات الثلاث الماضية، ولكن لارتباطي مع نادي ظفار والسويق لم أتمكن من الانتقال إليهم، وقد حان الوقت لرد الجميل لهذه المدينة الباهية برجالها وأن يعود مرباط كسابق عهده كناد كبير وله مكانة بين الأندية العمانية”.

يداً بيد مع أبناء مرباط

وأضاف:” علينا العمل كلاعبين يداً بيد مع أبناء مرباط للعودة مجددا كارتباط أبناء المنطقة في شتى المحافل والأنشطة الأخرى، وقد حان الوقت لاللتفاف حول نادي مرباط مرة أخرى”.

وعلى صعيد متصل أكد اللاعب أنه سيتم التوقيع الرسمي لصفوف الفريق خلال اليومين القادمين لبدء رحلة احترافية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى