بالفيديو .. الشكيلي: كأس الخليج مجرد مرحلة .. ولهذا أخفق الأولمبي

توووفه- عبدالله الريسي
تحدث النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الدكتور جاسم الشكيلي عن العديد من الجوانب التي تهم المنتخبات الوطنية العمانية..
وذلك على هامش استضافته في برنامج بين الشوطين الذي يبث على قناة الكويتية الرياضية، عقب لقاء منتخبنا الوطني الأولمبي أمام نظيرة الكويتي مساء يوم أمس الأول.
وأوضح الشكيلي: “تحقيق اللقب لم يكن هدفا رئيسيا بالنسبة للمنتخب العماني بقدر ما أن المشاركة بحد ذاتها كانت مهمة للغاية، بسبب مرور المنطقة الخليجية بفترة صعبة، وإقامتها نجحت فعلا بجهود جبارة من حكومة الكويت”.
وعلى صعيد متصل قال الشكيلي: “تحقيق كأس الخليج يأتي ضمن أهداف نطمح لها منها كأس آسيا وأولمبياد 2020 وكأس العالم 2022، وتحقيق هذه الأهداف يأتي بالاهتمام بمنتخبات المراحل السنية بسبب صعوبة تحقيقها بذات العناصر”.
مضيفا: “اعتمدنا على تكوين منتخبات مراحل سنية بشكل جيد، وإعدادها في الفترة الماضية يأتي بشكل غير مسبوق على جميع المستويات بدءا من الناشئين الذي حصل على ست معسكرات ومنتخب الشباب بنسبة أكبر كذلك”.
وأردف:” إخفاق المنتخب الأولمبي العماني في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما يتحمل مسؤوليته نحن كاتحاد، المنتخب الأولمبي حصل على إعداد جيد إثر وصوله للنهائيات، إلا أن تصادف إقامة البطولة في فترة زمنية مقاربة لكأس الخليج، جعل تركيز الاتحاد العماني آنذاك ينصب على بطولة كأس الخليج غافلا مهمة المنتخب الأولمبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى